هل السبب هو الشورت الأحمر… كمال أبو رية: أتمنى “إعدام” مسلسلي مع فيفي عبده

أعلن الفنان المصري، كمال أبو رية، أمس السبت، ندمه على تقديمه المسلسل التلفزيوني “طائر الحب”، الذي شاركته بطولته مواطنته الفنانة، فيفي عبده.

وأكد في لقائه مع برنامج “واحد من الناس”، المذاع على فضائية “الحياة” المصرية أنه لو بيده لكان أصدر حكما بالإعدام على هذا المسلسل.

وعن سبب تبرؤه من المسلسل قال: “أنا وفيفى عبده ظُلمنا في هذا المسلسل، لكنه مسلسل حلو، قد يكون أننا لم نكون ملائمين للدور بسبب العمر”.

وأضاف كمال أبو رية أنه غير غاضب على الإطلاق بسبب انتشار “كوميكسات” على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مشهده في مسلسل “طائر الحب” وهو يرتدي شورت أحمر اللون، لافتا إلى أن “أي عمل فني معرض للنقد والسخرية”.

وعرض مسلسل “طائر الحب” في عام 2005، وهو من تأليف أحمد عبد القوي الغلبان، وإخراج مصطفى الشال، ويشارك في بطولته عزت أبو عوف وأحمد راتب ومنة فضالي.

من ناحية أخرى، اعتذر كمال أبو رية في برنامج “واحد من الناس” لطليقته الفنانة، ماجدة زكي، وتمنى أن تسامحه، وأكد أنه أخطأ لأنه كان مازال صغيرا وقت زواجه منها ويفتقر للخبرة اللازمة.

كما شكر أبو رية ماجدة زكي على إنجابها له 3 أبناء هم “كل حياته” بحسب تعبيره، وطلب منهم أن يسامحوه.

ولفت كمال أبو رية إلى أن حالات الطلاق أصبحت منتشرة بكثرة في مصر حاليا، موضحا أنه إذا لم يستطع الزوجان تحمل ظروف استثنائية يتعرضان لها فإن الانفصال هو الحل.

سبوتنك نيوز عربية


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.