إلقاء القبض على حسن شاكوش بسبب ما فعله في وسط الطريق العام!

ألقت الشرطة المصرية القبض على المطرب الشعبي المصري حسن شاكوش، وذلك بعد مخالفته القانون في أحدث مشاريعه في منطقة مدينة النصر.

مقهى بدون ترخيص
وذكرت وسائل إعلام محلية، أن الأجهزة الأمنية بمصر أغلقت مساء أمس الأحد مقهى تعود ملكيته لمطرب. المهرجانات حسن شاكوش، بعدما تبين مخالفته وعدم حصوله على تصريح بالتشغيل.

وجاء ذلك بعدما تلقت قوات الشرطة تلقت بلاغا من الأهالي بافتتاح حسن شاكوش “كوفي شوب”، دون الحصول. على ترخيص بذلك، فانتقلت قوات الشرطة إلى مقر المقهى.

وبالفحص تبين مخالفة حسن شاكوش وعدم حصوله على تراخيص، وكذلك استحواذه على الرصيف وقطع. الطريق العام.

إغلاق بالشمع الأحمر
كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد حسن شاكوش وغلق المقهى بالشمع الأحمر، وإحالة الواقعة إلى النيابة. العامة للتحقيق فيها.

وكان حسن شاكوش، قد نشر عبر صفحته على “فيسبوك”، اللقطات الأولى من افتتاح المقهى الذي أطلق عليه اسم “شاكوش” مصر، وحضر الافتتاح الفنان المصري عمرو دياب.

كما أظهر فيديو متداول لحظة افتتاح مقهى حسن شاكوش، وتعطل حركة السير في الشارع العام على إثر ذلك.

حسن شاكوش يخالف القانون
هذا وقد تصدر خبر إلقاء القبض على حسن شاكوش، التريند الأول عبر منصة “تويتر”، في مصر، وذلك عبر هاشتاج. ‏‎#حسنشاكوشيخالف_القانون، والذي عبر خلاله المغردون عن غضبهم من سلوك مطرب المهرجانات، مؤكدين أنه سيخرج قريباً.

وجاء في التعليقات: “هيشوف واسطة وبكرة يخرج والكافية يتفتح تاني، مش محتاجة يعني”.

كما وافقه آخر الرأي قائلاً: “هيدفع قرشين من الفكة بتاعته ويخرج، لكن لو غلبان تاني هيوحش أهله ملعون اللي. سمح بشهرتكم وخلاكم أصحاب ملايين، ده اسمه افتراء”.

وسخر مغرد باسم إيهاب عثمان وكتب: “خلي بنت الجيران تضمنك بقا”.

وطن يغرد خارج السرب


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x