رئيس مجلس السيادة السوداني يصل الدوحة

طاقم سفارة السودان بالدوحة، في مقدمتهم سفير السودان، عبد الرحيم الصديق محمد ورئيس الجالية السودانية بدولة قطر السيد ابراهيم احمد الحاج.

 

وصل رئيس مجلس السيادة الفريق عبدالفتاح البرهان عبد الرحمن يرافقه وفد رفيع المستوى، العاصمة القطرية، الدوحة،الأربعاء، فى زيارةٍ رسميةٍ لدولة قطر تستغرق يومين تلبيةً للدعوة المقدّمة له من سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثانى، أمير دولة قطر.

 

وكان فى استقبالة بمطار الدوحة الدولى، وزير الدولة بالخارجية سعد بن سلطان المريخى وعدد من المسؤولين القطريين بالإضافة إلى سفير دولة قطر بالخرطوم السيد عبد الرحمن الكبيسي وطاقم سفارة السودان بالدوحة، في مقدمتهم سفير السودان، عبد الرحيم الصديق محمد ورئيس الجالية السودانية بدولة قطر السيد ابراهيم احمد الحاج.

 

ويرافق رئيس مجلس السيادة خلال الزيارة، المقرر لها أن تستغرق يومين، كل من وزيرة الخارجية الدكتورة مريم الصادق المهدي ووزير الدفاع الفريق الركن ياسين ابراهيم ياسين ووزير المالية والاقتصاد الوطنى الدكتور جبريل ابراهيم.

 

ويشتمل برنامج الزيارة على عددٍ من اللقاءات والفعاليات إلى جانب عدد من لقاءات ثنائية، يجريها الوزراء المرافقين للسيد رئيس مجلس السيادة مع نظرائهم من الجانب القطرى.

باج نيوز


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.