هل سيتأثر أتلتيكو مدريد بغياب سواريز

تعرّض فريق أتلتيكو مدريد لضربة قوية، في ظل صراعه الناري على لقب بطولة الدوري الإسباني مع برشلونة وريال مدريد هذا الموسم، وذلك بسبب إصابة رأس حربته وهدافه في الموسم الحالي، الأوروغواياني لويس سواريز، في وقت حساس جداً من المنافسات.

وأعلن متصدّر “الليغا” عن إصابة مهاجمه ورأس حربته، لويس سواريز، وهو الذي غادر تدريبات النادي “المدريدي”، وذلك بسبب شعوره بإصابة عضلية على مستوى الفخذ الأيسر، ليخسر الفريق المنافس على اللقب واحدا من أفضل لاعبيه هذا الموسم.

وخضع لويس سواريز لفحوصات طبية أكدت الإصابة. وأشار فريق “الروخيبلانكوس” في بيانه الرسمي: “يعاني سواريز من إصابة عضلية على مستوى الفخذ الأيسر”، وذلك من دون إعطاء مزيد من التفاصيل حول مدة غيابه المتوقعة عن الملاعب.

وقبل هذه الإصابة، كان سواريز سيغيب عن المواجهة القوية المُنتظرة يوم الأحد القادم ضد ريال بيتيس بسبب تراكم الإنذارات، إذ تلقى البطاقة الصفراء الخامسة في مباراة إشبيلية خلال الجولة الماضية، ليُعاقب بالإيقاف لمباراة واحدة.

فهل يتأثر فريق أتلتيكو مدريد بغياب مهاجمه ورأس حربته الهداف؟ وهل قُتلت آماله في التتويج باللقب؟ إذ أن غياب لويس سواريز عن خط الهجوم سيكون مؤثراً وربما يفشل النادي “المدريدي” في هز الشباك وتحقيق الانتصارات في الجولات القادمة، التي تُعتبر مهمة جداً لثلاثي الصدارة.

المصدر : العربي الجديد


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


حسام بشير

محرر بشبكة سودافاكس الإخبارية ، الشبكة الاولى في متابعة الأحداث والتغطيات

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.