تطورات جديدة بشأن مستقبل نجم ليفربول محمد صلاح

لم يقرر بعد النجم المصري محمد صلاح الرحيل أو البقاء في صفوف فريقه ليفربول الإنجليزي. خلال موسم الانتقالات الصيفية القليلة القادمة.

وسط تطلعات النوادي الأوروبية وأنظارها عليه من أجل المنافسة على الحصول على خدمات اللاعب وانضمامه إلى صفوف فريقها.

إقناع مبابي
كما وكشفت شبكة “تلي فوت” الفرنسية. عن سعي إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي. في ظل محاولاته المستمرة في إقناع النجم الفرنسي كيليان مبابي من أجل البقاء في صفوف “البي أس جي” وتجديد عقده مع الفريق.

وبين الموقع الفرنسي، بأن إدارة باريس سان جيرمان قد وضعت خطة بديلة. في حال فشل إقناع مبابي. ورفضه البقاء في صفوف فريق باريس سان جيرمان خلال المواسم المقبلة. سيكون خططه بديلة لتأمين المشروع الرياضي للفريق لسنوات قادمة.

عقد النجم الفرنسي مبابي
كما وينتهي عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي المتألق في صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي. في شهر يونيو/ حزيران القادم، مع استمرار المفاوضات التي لم تنتهي بشأن مستقبل اللاعب داخل أسواء قلعة “حديقة الأمراء” الفرنسية.

أنظار باريس سان جيرمان
وأردف الموقع، إن” مسؤولي فريق باريس سان جيرمان، لديهم العديد من اللاعبين الذين يتابعونهم. من أجل التعاقد معهم في حال مغادرة النجم الفرنسي مبابي”.

على الرغم من أن النجم الفرنسي مبابي لم يحسم موقفه النهائي بعد ومستقبله داخل فريق باريس سان جيرمان، وتركيزه في المباريات الحاسمة مع فريق الباريسي في منافسات دوري أبطال أوروبا. والدوري المحلي. دون انشغاله في أمور مستقبله وانعكاسها على أدائه في الميدان.

كما وكشف الموقع، فإن إدارة باريس سان جيرمان. من أجل تدعيم الفريق بلاعبين مميزين. ويتابع المدير الرياضي للفريق الفرنسي “ليوناردو أروخو” موقف البرغوث ميسي مع إدارة فريق برشلونة.

إلى جانب اتصالات أخرى من قبل المدرب الأرجنتيني “ماوريسيو بوتشيتينو” مع النجم الإنجليزي المتألق في صفوف فريق توتنهام “هاري كين” من أجل الحصول على خدماته والانتقال إلى صفوف فريقه.

المفاجأة المدوية
لكن المفاجأة في متابعة صفقات اللاعبين وأنظار إدارة فريق باريس سان جيرمان. حيث أفادت قناة تيليفوت الفرنسية، أن الصفقة المفضلة لدى إدارة فريق باريس سان جيرمان.

هي التعاقد مع اللاعب المصري الدولي وهداف الدوري الإنجليزي محمد صلاح. رغم استمرار عقده مع الفريق الإنجليزي “الريدز” حتى عام 2023م.

المفاوضات مع صلاح
كما أفادت التقارير، بأن فريق باريس سان جيرمان. قد بدأت اتصالاتها فعلاً بوكيل اللاعب المصري محمد صلاح. في شهر مارس الماضي من أجل معرفة شروطه للانضمام إلى الفريق الفرنسي.

كما ويحتل النجم المصري محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفًا. متساويًا بذلك مع المهاجم الإنجليزي هاري كين بنفس الأهداف.

وطن يغرد خارج السرب


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


رفيف أحمد

محرر بشبكة سودافاكس الإخبارية ، الشبكة الاولى في متابعة الأحداث والتغطيات

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.