كريستيانو رونالدو يثير جدلاً جديداً .. بعد مباراته أمام جنوي

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جدلاً جديداً بسبب تصرفاته، وذلك بعد المباراة التي فاز بها فريقه يوفنتوس، اليوم الأحد، على ملعبه، (3/1) أمام جنوى، ضمن الأسبوع الـ(30) من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ووفقاً لشبكة “سكاي سبورت” الإيطالية، فإن رونالدو شوهد يرمي قميص فريقه يوفنتوس بعد صافرة النهاية، حيث ظهر أنه ليس سعيداً بعد فشله في التسجيل في المباراة، مقابل تضييعه فرصة غريبة في الدقيقة الـ(22)، والتي كان من حسن حظه حينها أن زميله ألفارو موراتا أكمل الكرة في الشباك مسجلاً الهدف الثاني.

وأكد المصدر ذاته أن كريستيانو رونالدو ظهر عصبياً ومستاءً بعد نهاية المباراة، ما جعله يرمي بقميص فريقه يوفنتوس بالقرب من مرمى الخصم، حيث أرجعت التقارير ذلك لعدم تلقيه التمريرات المناسبة من زملائه من أجل التسجيل في هذا اللقاء.

وتحدث المدير الفني لفريق يوفنتوس أندريا بيرلو عن هذه القضية في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة، حيث قال:” من الطبيعي أنه أراد تسجيل هدف، خاصة عندما كانت المباراة معقدة، لأنه بطل ويريد ترك بصمته دائماً”.

موعد جديد لخليجي 25 واهتمام حكومي عراقي لإنجاح الحدث المرتقب
لكن بعض وسائل الإعلام الإيطالية أشارت إلى أن رونالدو لم يقم برمي القميص بل قذف به لأحد المعجبين الذي طالبه بالقميص بعد اللقاء، مثل ما تحدث مراسل “شبكة بي إن سبورتس” حسين ياسين، الذي كتب تغريدة قال فيها: “بعد التأكد من الخبر، ما فعله كريستيانو كان أنه رمى القميص لجامع الكرات، خرج غاضبا من الملعب لكنه لم يرم القميص على الأرض، لذلك اقتضى التوضيح ووجب الاعتذار”.

وجاءت هذه القضية أياماً فقط بعد أن كان كريستيانو رونالدو قد أثار جدلاً آخر مع منتخب بلاده البرتغال أمام صربيا، حيث قام برمي شارة القيادة قبل نهاية المباراة بدقيقة، وذلك بعد أن رفض حكم المباراة هدفاً صحيحاً له في اللقاء، الذي كان يندرج ضمن الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

المصدر : العربي الجديد


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


حسام بشير

محرر بشبكة سودافاكس الإخبارية ، الشبكة الاولى في متابعة الأحداث والتغطيات

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.