بعد إعلان انضمامه.. دور هنيدي داخل لعبة ببجي

أعلنت لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE عن التعاون مع الفنان محمد هنيدي من أجل جلب روحه الفكاهية إلى اللعبة عبر مجموعة من الأنشطة المباشرة داخل اللعبة ليبثّ الأجواء الترفيهية طوال شهر رمضان والعيد.

وسيشمل التعاون حزمة صوتية تم إنشاؤها حصرياً للعبة ببجي موبايل بواسطة محمد هنيدي، والتي تتيح للاعبي ببجي موبايل إعطاء أوامر داخل اللعبة لزملائهم في الفريق باستخدام صوت وسلوكيات هنيدي التي يشتهر بها. وسيتم إصدار حزمة الصوت في عيد الفطر، وستكون متوفرة لفترة محدودة فقط.

محمد هنيدي

وكشفت ببجي أن حزمة الصوت هي مجرد البداية في تعاون لعبة ببجي موبايل والفنان الكوميديّ وسينضم محمد هنيدي إلى بطولة نجوم ببجي موبايل القادمة (PMSC) التي ستقام خلال شهر رمضان كقائد رياضي خاص إضافي. وسيواجه هنيدي في وقت لاحق من الشهر الفضيل بعضاً من أفضل لاعبي البث المباشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بث مباشر مضحك ستتم مشاركة تفاصيله قريباً.

وبالإضافة إلى احتفالات رمضان، ستحتفل ببجي موبايل بالذكرى السنوية الثالثة لتأسيسها وتحقيقها لمليار عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم في غضون ثلاث سنوات فقط.

وتضمنت أحداث الذكرى السنوية للعبة ببجي موبايل تعاوناً جديداً مع ثلاثة دي جاي مشهورين عالمياً، بما فيهم منتج موسيقى الرقص من ستوكهولم Alesso، والموسيقي البلجيكي Lost Frequencies، ومنسق ومنتج الموسيقى الهولندي-المغربي R3HAB، الذين شاركوا مجموعات الموسيقى المنسقة والحصرية لحفل الذكرى السنوية للعبة ببجي موبايل.

وانضم أفضل مغنيي الراب المصريWegz إلى الحفلة مع إصدار الأغنية الأصلية “حتتك بتتك” المتوفرة الآن على يوتيوب.

وكانت PUBG MOBILE قد استعرضت مؤخراً وضع اللعب HUNDRED RHYTHMS والذي تضمن التعاون بين ثلاثة من أبرز منسقي الأغاني في العالم احتفالاً بالذكرى السنوية الثالثة للعبة؛ وهم: أليسو، منتج عروض الموسيقى والرقص والمقيم في ستوكهولم؛ ولوست فريكوينسي، الموسيقي البلجيكي؛ وR3HAB، المنتج ومنسق الأغاني الهولندي من أصول مغربية.

وشارك الفنانون الثلاثه أعمالهم الخاصة بلعبة PUBG MOBILE خلال حفل الذكرى السنوية الثالثة للعبة.

فيتو


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


رفيف أحمد

محرر بشبكة سودافاكس الإخبارية ، الشبكة الاولى في متابعة الأحداث والتغطيات

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.