شاهد | حسن شاكوش يعتدي على محمد الشرنوبي: اتصل بمحاميه لإنقاذه من الموقف

اعتدى مؤدي المهرجانات حسن شاكوش على الفنان محمد الشرنوبي بالضرب، وهذا بعد اكتشاف مقلب برنامج «5 نجوم»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر».

وخلال الحلقة، فوجئ «شاكوش» بتفتيش رجال أمن بوابة الفندق، الذي كان سيدخل إليه، للسيارة التي يستقلها، ومن ثم العثور على مخدر الحشيش بحوزته، وهو ما أثار ذهوله، خاصةً وأنه فرد أمن البوابة اتهمه بحملها.

هذا، ودافع «شاكوش» عن بحدة، خاصةً وأن كان يستقل سيارة «الشرنوبي»، وهو ما أثار غضبه، حتى هدده فرد الأمن بإبلاغ مدير أمن الفندق.

وطالب شاكوش بأن يخضع لتحليل المخدرات، وهو ما استنكره فرد الأمن، معتبرًا أن المغني يحمل الحشيش بالفعل، بسبب ما غناه في مهرجان «بنت الجيران»، التي قال فيها: «أشرب خمور وحشيش».

ومع تصاعد الأحداث، خرج «شاكوش» عن النص، واتصل هاتفيًا بمحاميه الخاص لإنقاذه من هذا الموقف، قبل أن يهرول حول السيارة بسبب كلب الحراسة الذي تتبعه.

وبعد توتر الأمور، توجه «الشرنوبي» إلى «شاكوش» بالحشيش، قبل أن يبلغه بأن ما يمسكه ما هو إلا قطعة شوكولاتة، وهو ما أثار غضب مؤدي المهرجانات، إلى الحد الذي دفعه لسب الفنان الشاب، وضربه، وإسقاطه أرضًا.

جديرٌ بالذكر أن برنامج «5 نجوم» هو من برامج المقالب التي تبثها فضائية «MBC مصر» في هذا الموسم الرمضاني، ويقدمه 5 نجوم هم: غادة عادل، ونور، وكريم فهمي، ومصطفى قمر، ومحمد الشرنوبي.

المصري اليوم لايت


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


رفيف أحمد

محرر بشبكة سودافاكس الإخبارية ، الشبكة الاولى في متابعة الأحداث والتغطيات

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.