بالفيديو ..أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنتها لولوة.. وتستعرض الأجواء الفخمة

احتفت المغنية الإماراتية أحلام بعيد ميلاد ابنتها “لولوة” التي أصبح عمرها 11 عامًا، في أجواء من السعادة والفخامة، وثقتها عبر مقاطع فيديو وصور وتم تداولها عبر السوشال ميديا.
وظهرت أحلام في مقطع مصور وهي تغني لابنتها في عيد الميلاد، وتطلب منها تمني أمنية قبل إطفاء الشموع على قالب الحلوى الضخم.

وذكرت المغنية الخليجية في نهاية الفيديو أنها تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الـ11 وطلبت من الجمهور الدعاء لابنتها، لذلك خرجت عن الأجواء الرمضانية التي كانت تعيشها مع أسرتها، ووجهت عدة نصائح للجمهور من أجل تحقيق الاستفادة من شهر رمضان.
ولفتت “لولوة” ابنة أحلام الأضواء بعد نشر فيديو الاحتفال بعيد ميلادها، وذلك بسبب إطلالتها الفخمة والتي تشبهت بها بأزياء أميرات ديزني و”السندريلا” مع ديكور يناسب تلك الأجواء.
ولقيت إطلالتها تفاعلا بين المتابعين، وأشاروا إلى الشبه في الملامح بينها وبين والدتها أحلام، بعدما كبرت وأصبحت في الـ11 من عمرها.
في السياق ذاته أيضًا قامت أحلام بتوجيه رسالة تهنئة إلى ابنتها “لولوة” عبر حسابها بإنستغرام، تعليقا على فيديو عيد ميلادها وقالت:” كل عام وانتي قلبي بنتي وروحي ربي يسعدك ويوفقك ويطرح فيك البركة والصلاح وجعلني اشوفك في أعلى المناصب وأذوق برك انا وابوك واخوانك ويحميك يا حبيبتي.. كل عام وانتي قلبي لولو بنتي الغالية”.
وتلقت الفنانة رسائل التهاني والتبريكات من الجمهور وعدد كبير من النجوم والمشاهير منهم غادة عادل ومهيرة عبد العزيز ومريم حسين وغيرهن.

مزمز


اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


رفيف أحمد

محرر بشبكة سودافاكس الإخبارية ، الشبكة الاولى في متابعة الأحداث والتغطيات

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.