الاتحاد السوداني لكرة القدم يحدد موعد جديد للكلاسيكو السوداني

حددت لجنة المسابقات في الاتحاد السوداني لكرة القدم موعداً جديداً لكلاسيكو الكرة السودانية بين الغريمين التاريخيين الهلال ومنافسه العنيد المريخ، لتضرب موعداً لأقوى مباريات الدوري السوداني بالموسم الحالي.

وأعلنت اللجنة المنظمة للمسابقات في الاتحاد السوداني يوم الثالث والعشرين من شهر مايو/ أيار الجاري موعداً لمواجهة الفريقين، ضمن منافسات الأسبوع الـ(11)، المؤجل من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم.

وكان من المفترض أن يلعب اللقاء على استاد الخرطوم في السادس والعشرين من شهر مارس/ آذار الماضي، ليتم تأجيله بعد ذلك بسبب خوض المنتخب السوداني مواجهتي الجولتين الأخيرتين في تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا.

وغيّرت اللجنة المنظمة ملعب اللقاء، إذ تم تحديد استاد الهلال في أم درمان مسرحاً للمواجهة، بدلاً من استاد الخرطوم، و ستجرى في تمام الثامنة مساء بتوقيت الدوحة.

ويتصدر الهلال ترتيب أندية الدوري السوداني برصيد 34 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن المريخ صاحب المركز الثاني، الذي تنتظره مباراة مؤجلة مع فريق الوادي نيالا، وتقرر أن يخوضها بعد 48 ساعة من مواجهة الكلاسيكو.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة في السودان المواجهة المرتقبة بين الهلال والمريخ في المواجهة الأكثر تشويقاً وندية في الدوري السوداني والتي دائماً ما تحفل بالمتعة والإثارة وتحظى بمتابعة كبيرة.

المصدر : العربي الجديد

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.