مانيس سفيرا للسودان لدى فرنسا

وافقت الحكومة الفرنسية على قبول ترشيح السفير عمر بشير مانيس، سفيراً فوق العادة ومفوضا لحكومة جمهورية السودان لدى الجمهورية الفرنسية.

وقال السفير جبير إسماعيل جبير القائم بأعمال السفارة السودانية بفرنسا في تصريح(لسونا) أن مسؤول ملف السودان بالإدارة العامة لأفريقيا والمحيط الهندي بوزارة الخارجية أفاد بأن مجلس الوزراء الفرنسي قد أعطى الموافقة في إجتماعه يوم الاربعاء الثاني عشر من مايو الجاري على قبول ترشيح السيد السفير عمر بشير مانيس سفيراً فوق العادة ومفوضا لحكومة جمهورية السودان لدى الجمهورية الفرنسية، وأضاف بأن خطابا بالموافقة قد أرسل لسفارة فرنسا في الخرطوم.

وهنأ جبير السفير عمر بشير مانيس على الموافقة متمنيا له التوفيق في التكليف الوطني الكبير وأشار إلى أن سرعة الموافقة على الترشيح تعكس الرغبة الكبيرة لدى الحكومة الفرنسية الصديقة للتوسع في العلاقات الثنائية بين البلدين وتطوير التعاون فى جميع المجالات.

الانتباهة

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


تعليق واحد

  1. يا للعار ويا للعمالة وقتل الله فرنسا عدو الله وما هذا المينس هل عميل يحقق لفرنسا توسعها الاستيطاني ام يلبى لها مشروعها لضم دارفورة لمعبودتها شاد يا اشباة الرجال وحماة الاستعمار هذه المنطقة بحاجة رجال يسوموا فرنسا وعملايهاسؤ العذاب قاتلوهم يعذبهم الله بايديكم ويشف صدور قوم مؤمنين

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: