رياض محرز يكشف عن مستقبله مع مانشستر سيتي والفريق الذي يريد الاعتزال معه

كشف اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز 30 عامًا، مهاجم فريق مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري، عن الفريق الذي يسعى لإنهاء مسيرته الاحترافية معه في عالم كرة القدم داخل صفوفه.

رياض محرز والحديث عن مستقبله
وتحدث النجم الجزائري رياض محرز خلال حوار صحفي مع شبكة “RMC” الفرنسية، عند سؤاله عن مسيرته الاحترافية، قائلاً: “أشعر أنني بحالة جيدة في مانشستر سيتي، ولكنني ليس لدي رغبة في البحث عن مكان آخر في الوقت الحالي”.

اقرأ المزيد: الميلان يهدر فرصة ضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا
وأردف محرز، “لا أعرف ما سيحدث في المستقبل، ولكني أريد أن أبقى حيث أنا، لكن أطمح إلى إنهاء مسيرتي في مارسيليا؟ لا، أريد أن أنهي مسيرتي في إنجلترا مع مانشستر سيتي، لا أفكر في غير ذلك”.

أرقام رياض محرز مع مانشستر سيتي
ونجح رياض محرز في التتويج مع الفريق خلال منافسات الموسم الجاري، لقب الدوري الإنجليزي “البريميرليج” وكأس الأندية الإنجليزية.

كما أنه سيتنافس على لقب دوري أبطال أوروبا أمام منافسه فريق تشيلسي “البلوز” في نهائي البطولة في اليوم ال 29 من شهر مايو/ آيار الجاري، والذي سيجمع كلا المنافسين في مدينة بورتو البرتغالية.

وقد شارك اللاعب رياض محرز في 45 مباراة بكل المسابقات مع فريق مانشستر سيتي، نجح من خلالها تسجيل 14 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى على الصعيد الدوري المحلي والأوروبي.

الأرقام القياسية ورياض محرز
وأفادت شبكة “أوبتا الرياضية العالمية للإحصاءات، بأن اللاعب الجزائري رياض محرز أصبح ثاني لاعب يسجل للفريق الإنجليزي ذهابًا وإيابًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

بعد المهاجم السنغالي ساديو ماني اللاعب في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي خلال موسم عام 2017-2018م.

رياض محرز والجزائري الوحيد
وقد رفع رياض محرز رصيده من الأهداف إلى عشر أهداف في منافسات دوري أبطال أوروبا، كأكثر من أي لاعب جزائري آخر في تاريخ المسابقة، وأصبح أول لاعب عربي يسجل في الذهاب وإياب في النصف النهائي من منافسات المسابقة القارية.

وطن يغرد خارج السرب

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.