بالفيديو: أصالة تهدد أنغام.. وتوجه رسالة لأحلام بعدما وصفتها بالـ مجنونة

صرحت الفنانة السّورية أصالة، أنها لم تتلق أي رد من الفنانة المصرية أنغام على محاولتها للصلح، مشيرة إلى أنها لن تستسلم وستذهب للقائها في منزلها.
ومن الواضح إصرار أصالة على الصلح مع الفنانة أنغام، بالرغم من تجاهل الأخيرة لها، بعد تقديم الفنانة السّورية الاعتذار علنًا.
وقالت أصالة في تصريحات متلفزة عبر ET بالعربي: “أنغام ولا ردت والله، بس هاروح عندها البيت، حاخد رفقاتنا المشتركين ورايحة أدق عليها وأكسر لها بيتها تكسير”.

وكانت أنغام قد ردت سابقًا على اعتذار أصالة، خلال ظهورها في برنامج “سوالف رمضانية 2″، المذاع عبر قناة “روتانا”، ولم تذكر اسم أصالة، معتبرة أن الاعتذار الحقيقي يجب أن يكون في الخفاء بين الطرفين، وليس على الملأ للتظاهر أمام الناس بالطيبة، بحسب اعتبارها.
وقالت الفنانة المصرية: “الأمور دي مش بتاعت واتس آب وسوشيال ميديا، الحاجات دي بتبقى بين نفسك وبين ربنا، وبين الإنسان اللي حصل بينك وبينه خلاف.. الأمور دي حقيقتها والصح أوي فيها إنها تبقى جوا الإطار الشخصي.. من هنا تحسي إنها حقيقية وإن فيها صدق، والنوايا حقيقية للمسامحة والتسامح، ما بتبقاش للعرض أو الـ Show”.
وعلقت أصالة على تصريحات الفنانة الإماراتية أحلام، التي أطلقتها خلال استضافتها ببرنامج “كاربول بالعربي”، والتي وصفت فيها نفسها وأصالة بـ”الجنون”، وأنهما يجب أن يتوقفا عن”الشجار” لأنهما مثل الأخوات ولم تعودا صغيرتين بالسن.
وبينت أصالة سعادتها بكلام أحلام، وقالت عن وصف “مجنونة”: “إذا قالت إنه احنا مجانين.. فإحنا مجانين.. إذا قالت عاقلين.. نحنا عاقلين”.
وأشارت أصالة، إلى أن خلافتها بالوسط الفني مع أحلام وأنغام تشبه إيقاع الحياة، معتبرة أن الخلاف جزء أساسي من الحياة يبدأ من خلاف الأم مع ابنها، وعلقت: “الناس بدها تتسلى.. لازم نكون شبه الحياة.. وأنا مبسوطة بالمرحلة الملكية اللي عايشين فيها إحنا أنا وحلومة.. حبايب حبايب”.
ومن المعروف أن أصالة لا تترك مناسبة دون الحديث عن مرحلة “ما بعد الطلاق”، وقالت: “الحمد الله.. حتى الأشياء الصّعبة اللي اجتني بهالحياة.. اجتني لتحسني.. وأنا أكتر مرة بحياتي بكون مبسوطة وفخورة وعندي زهو بحالي حتى بالآلام اللي مريت فيها”.

مزمز

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.