جسمي قشعر.. رامي رضوان يروي موقفا غريبا حدث أثناء سيره خلف نعش سمير غانم | فيديو

كشف الإعلامي رامي رضوان، عن موقف غريب حدث أثناء تشييع جثمان الفنان الكبير سمير غانم.

وقال “رضوان”، خلال حلقة برنامج مساء “دي إم سي”: إنه أثناء تواجده في جنازة الفنان سمير غانم، قرر أن يركب سيارته الخاصة ليكون خلف السيارة التي تحمل جثمان الفنان الراحل، وقام حينها بتشغل إذاعة القرآن الكريم، وبشكل مفاجئ سمع الآية الكريمة التي تقول (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)، تزامنًا مع خروج الجثمان من السيارة، معلقًا: “جسمي قشعر”.

وكان الإعلامي رامي رضوان تحدث عن الفنانة دلال عبد العزيز، قائلًا: “بتفكر فى كل الناس فهي مدرسة خاصة جدًا، فهي دائمًا تفكر فى مساعدة الآخرين حتى فى لحظة مرضها، وهي دائمًا تفكر فى الآخرين مع أن المرض شديد ولكن هذا لا يمنعها عن متابعة الآخرين”.

سمير غانم
وأضاف خلال برنامج “مساء dmc”: “يشاء القدر أن هذه السيدة العظيمة التى كانت تشارك فى أى عزاء لم تكن موجودة بجوار زوجها فى مرضه ولم تتلق عزاءه”.

وتابع: “الفنانة دلال عبد العزيز لم تعرف حتى الآن بخبر وفاة الفنان سمير غانم وهي لا زالت موجودة فى الرعاية المركزة بالمستشفى، وقررنا فصل التليفزيون ومنعها من استخدام الهاتف خوفًا من حدوث مضاعفات قد تؤثر على حالتها الصحية”.

واستطرد: “بنلبس لبس ملون عشان متعرفش حاجة، والفنانة أجريت مسحة مرتين والنتيجة سلبية لكورونا ولكن لم يحدث تعاف بشكل كامل وهى حاليًا فى مرحلة أعراض ما بعد كورونا، وهى أعراض شديدة وملهاش علاج معين، وبندعى الله تعالى بتمام شفائها.. والحالة صعبة وأرجوكم تستمروا فى الدعاء لها بكل ما أسعدوكم”.

وكانت الفنانة دلال عبد العزيز نقلت الفترة الماضية إلى مستشفى الصفا بالمهندسين، نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد – كوفيد 19.

فيتو

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.