شاهد فيفي عبده تطل على جمهورها بفيديو بعد الغياب بسبب مرضها

أطلت النجمة المصرية فيفي عبده على جمهورها بعد غيابها الفترة الماضية بسبب تراجع حالتها الصحية، وكشفت أنها بدأت بالتعافي تدريجياً من المرض الذي ألم بها.
وظهرت فيفي عبده أمام جمهورها من خلال فيديو نشرته على “إنستغرام”، قائلة: “أنا رجعت تاني ياجماعة الحمد لله لازم الدنيا تمشي.. وبشكر ربنا هذا بفضل دعاكم وبفضل ربنا سبحانه وتعالى وإن شاء الله باقي حاجة صغيرة وأرجع تاني اونلاين بحبكم اوي”.

وصدمت فيفي عبده المتابعين، بالإعلان عن خضوعها لعملية جراحية في إبريل/ نيسان الماضي، بعد تدهور حالتها الصحية، وأوضحت في رسالة من المستشفى عبر صفحتها الرّسمية على “إنستغرام”، أنها تمر بأزمة صحية ناجمة عن خطأ طبي، وذلك بعد تلقيها حقنة خاطئة في ظهرها لامست العصب، ما أفقدها الإحساس، وهو ما استلزم إجراء جراحة استغرقت ساعتين.
وغابت فيفي عبده عن جمهورها الفترة الماضية، واعتذرت عن أي ظهورٍ إعلامي أو صحفي، بسبب أدوية الأعصاب التي تتناولها حالياً، والتي أقفدها القدرة على تنظيم وقت نومها.
وقبل عدة أشهر، انتشرت شائعات تفيد أن الفنانة المصرية في العناية المركزة، لكنها خرجت عن صمتها عبر فيديو لنفي الشائعات المتداولة حولها، وقالت: “يا جماعة بسم الله ما شاء الله ، الله اكبر خمسة وخميسة عليك يا فوفو اة والله العمر مش بعزقة انا برد علي بيقول اني في الانعاش بعد الشر عليا إن شاء الله اللي يكرهني وما تمني لك علي فكرة”.
وأثارت فيفي عبده المخاوف بشأن وضعها الصحي، حينما طلبت من متابعيها الدعاء لها بالشفاء دون إيضاح الأسباب، وأطلت لاحقاً مخاطبة جمهورها لطمأنتهم، بينما كانت تخضع لجلسة علاج طبيعي.
وساندت فيفي عبده زميلها الممثل المصري شريف دسوقي بعد خضوعه لعملية بتر قدم سكري، ونشرت صوره له عبر خاصية الستوري على “إنستغرام”، وعلقت: “شد حيلك يا بطل أهم حاجة نفسيتك، أنت قدها وقدود وألف سلامة عليك واللي بيرزق البني آدمين ربنا سبحانه وتعالى”.

مزمز

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.