البرهان يعلن الإتفاق مع مركزي الحرية و التغيير على مبادئ بخصوص الانتقالية

IMG 20210527 WA0026

أعلن رئيس مجلس السيادة عبدالفتاح البرهان الإتفاق مع المجلس المركزي لقوى الحرية و التغيير على مبادئ هادفة من أجل تنفيذ المرحلة الانتقالية .

جاء ذلك عقب لقائه المجلس المركزي اليوم”الخميس” و أكد البرهان في تصريح صحفي توافق الجميع على وحدة قوى الثورة و نبذ الخلافات و توحيد الرؤى لتجاوز التحديات التي تواجه البلاد .

و أبان أن اللقاء أمَّن على أهمية العمل على تخفيف أعباء المعيشة على المواطن و رفع المعاناة من أجل حياة آمنة مستقرة للمواطن مؤكداً في الوقت ذاته على أن المدنيين و العسكريين و مجلس الشراكة بالإضافة إلى الذين يتوقع انضمامهم عقب المفاوضات الجارية بجوبا سيعملوا سوياً من أجل الوطن.

من جانبه أكد رئيس حزب الأمة القومي اللواء فضل الله برمة حرصهم كحاضنة سياسية للمجلس المركزي للحرية و التغيير على العمل مع الجهاز التنفيذي و السيادي و العسكري و الشركاء للتصدي لكل من يعمل على تخريب مسيرة الفترة الانتقالية مضيفاً أنهم يعملون على وضع المصلحة العامة فوق كل المصالح الشخصية و الحزبية.

إلى ذلك أوضح مقرر المجلس المركزي للحرية والتغيير كمال بولاد أن اللقاء ناقش تحديات المرحلة الانتقالية حيث تم فيه إدارة حوار عميق تم التوصل من خلاله إلى نقاط أساسية تصلح لتكون برنامج للمرحلة القادمة و على رأسها وحدة البلاد و استقرارها و أمنها عطفاً على وحدة مكونات قوى الثورة حتى تكتمل مهام المرحلة الانتقالية ، لافتاً إلى استمرار المجلس المركزي في لقاءاته مع الأطراف الأخرى ؛ لتحديد الركائز الأساسية لخارطة الطريق التي تقود المرحلة الانتقالية إلى نهاياتها بسلام.

المصدر: باج نيوز

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.