صحفية سودانية تصاب بصدمة بعد تداول واسع لصورة طفلتها ومنشور ساخر،واصدقاء يتضامنوا معها

حزنت الكاتبة السودانية ايمان حموري واندهشت من الإساءات والهجوم الغير منطقي على مزحتها وشروطها الساخرة بخصوص الزواج من بنتها، وكانت الكاتبة السودانية قد نشرت صورة لطفلتها الصغيرة مرفقة بمنشور يستعرض بقالب ساخر العديد من المشاكل الإجتماعية والمعيشية بالإضافة للإشارة لغلاء المهور في السودان.

وقد حظي الخبر الذي نشره موقع النيلين بتداول واسع ونسخنه العديد من المواقع وصفحات التواصل الإجتماعي وتم تداوله أيضاً بكثافة عبر تطبيق واتساب للهواتف الذكية وحقق ردود أفعال غير مسبوقة.
وقامت الاستاذة ايمان بوضع رابط خبر النيلين على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك وكتبت(يا جماعة الواحد مايهظر معاكم والله دي الكاميرا الخفية، علي العموم شكرا ليكم موقع النيلين سعيدة بمشاركتكم فكرتي الساخرة).

وقالت الأستاذة “ايمان حموري بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين (وضعت صورة بنتي علي صفحتي في الفيس ودا عادي بعض الاصدقاء بيمزحوا معاي عاوزين نخطبها حجزناها وانا من باب المزاح قلت لهم العاوز يتزوج البت دي شروطي وشروط ارتجالية، وبعد شوية حذفت البوست، اصبح الصباح لا اعلم ولا ادري لقيت الخبر في النيلين وفي كل المواقع).
وأضافت ايمان حموري(كلام بكتبه انا مسؤلة منه اذا انتشر عادي ماعندي مشكلة الكتابة كانت في يوم من الايام اكل عيشي وكنت بكتب في العديد من الصحف لكن الأن الزعلني الناس خلت الموضوع الأساسي وقبلت علي الصورة اساءات مبالغة فيها والله اندهشت).

وقالت ايمان حموري (طبعا لي 14 سنة من السودان لكن ما كنت مفتكرة مفاهيم بعض الناس وصلت لهذه الدرجة دي، الله بسالكم ماتتكلموا في اعراض الناس كما تدين تدان، أنا بشكركم علي الحسنات دي مع مودتي).
وتضامن العديد من أصدقاء الكاتبة معها وكتبت الفنانة السودانية مكارم بشير (لا عليكي سيدتي ايمان حموري فخامة الاسم تكفي قسما بالله بنتك اتقول والداها من بطنين البمسها بمسني ربنايحفظها ليكي).
وكتبت الفنانة السودانية اسيا مدني(للأسف يا أخت إيمان ياهو بقي حال السودانيين والمصيبة أشباه الإعلاميين بقو يتصيدوا كل شي عشان عارفين الشعب بقي انصرافي، ما تزعلي ولا تندهشي واحمدي ربنا علي الحسنات الجاتك).

ومن التعليقات المتنوعة على صفحة الكاتبة الصحفية ايمان حموري
امام علي الامام
ما تشتغلي بالموضوع كتير ديل اطفال الفيس وطبعا ما قاصد من ناحية العمر ولكن من ناحية الفهم والتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي
معتز الكبري
ولا يهمك استازة ايمان حموري ومثل هزه الافعال لا تزيدك الا تواضعا وسوف تظلين كم عهدناك دوما رمز للطيية وزخرا للوطن ورائدة الصحافة السودانية
Mohammed Kamal
والله صراحة الناس بقت عديمة شغلة وماعندها موضوع غايتو أجر جاكم في مكانكم

Ahmed Hassan
والله يا بت الخال صورة بنتك وبتنا في كل صفحات الواتساب المشهورة والاساءات مستنا كلنا مش بنتك وانت بس ولكن احتسببها ولكن تكون درس ليك والا تتعاملي بحسن النيه في مواقع التواصل الاجتماعي.
Murtada Khalifa
ايمان .. انا قريت معظم التعليقات علي موقع النيلين وتأكدت تماما انو 90% من المعلقين لم يقرأوا الموضوع واكتفوا فقط بقراءة العنوان ومشاهدة الصوره .. عشان كده جات تعليقاتهم سطحيه ودراب .. الوسائط دي بقت لاااامه … ماتشتغلي بالموضوع كتير .. كوني كما عهدناك.

المصدر : النيلين

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.