شركة بدر للطيران تصدر بيانًا

تناقلت الوسائط الإعلامية الأيام الماضية أخباراً ومعلومات كاذبة بحق شركة بدر للطيران ( وهى شركة سودانية خالصة ) ويبدو أن هذا يأتي في سياق حملة منظمة تهدف للنيل من سمعة الشركة ومالكيها عبر تلفيق اتهامات باطلة ومفتعلة هي أبعد ما تكون عن الحقيقة.

 

وحتى لا يقع الناس في هذا الإفك ولا يخوض الرأي العام في هذا الباطل تورد الشركة الحقائق التالية. :-

اولاً : لم يحدث أي إستدعاء لرئيس الشركة من اي جهة عدلية بشأن مزاعم او إتهامات للشركة نفسها أو ملاكها حتى كتابة هذا البيان. لكن الشركة على إستعداد للمثول أمام الجهات الشرطية و العدلية متى طلب منها. وهي تملك من الأدلة ما يجعلها ممن يطلب العدل ولا يخشاه

ثانياً : تؤكد شركة بدر إحترامها لكافة أجهزة الدولة وتثمن دور شرطة الجمارك المتعاظم في مكافحة تهريب موارد السودان.

كما نؤكد للجميع موثوقية الإجراءات التأمينية التي تقوم بها الشركة أيضا حماية للمصالح القومية العليا.
هذه الإجراءات ظللنا نعمل بها جنبا إلى جنب مع كافة الجهات العاملة فى تأمين وسلامة الطيران.

ثالثاً : اشار الرئيس التفيذى للشركة لواقعة اتهام (افراد) من شرطة الجمارك بالتهريب. هذه الواقعة مثبتة لدى الأجهزة العدلية. وهي إشارة لواقعة حدثت لكنها لا تعني ابدا اتهاماً او تعميماً لشرطة الجمارك أو منسوبيها والذين تحفظ لهم الشركة ورئيسها عميق الإحترام.

رابعاً : أن شركة بدر للطيران هى الناقل السودانى الوحيد الذى يسير رحلات الى دولة الامارات وهذا يجعلها عرضة للاستغلال من ضعاف النفوس وطالبى الثراء السريع علما أن الشركة لها حوالى 300 رحلة شهريا يقف خلف إنجازها بكل كفاءة وإقتدار حوالى الف موظف وعامل من اميز الكوادر السودانية العاملة فى قطاع الطيران.

 

خامساً :أن مخالفات التهريب تحدث لجميع الشركات بلا استثناء بمطار الخرطوم وليس ببعيد حادثة الخميس الماضي حيث تم اكتشاف كيلو من الذهب مهرب بواسطة راكبة على إحدى الخطوط (فلاى دبى) تم اكتشافه بواسطة امن المطار فى النقطة الاخيرة بعد تجاوز كل نقاط التفتيش الاخرى.
فلماذا تشتعل وسائل التواصل الاجتماعى فقط إذا كان الراكب/ة على خطوط شركة بدر؟.

 

أن هذا يشير الى حملة منظمة وممنهجة تستهدف نجاحات شركة بدر للطيران لاسباب تنافسية.

سادساً: تؤكد شركة بدر للطيران للجميع حرصها المتعاظم على موارد السودان خاصة فى ظل الظروف الإقتصادية الحالية. وتأمل الشركة من الجهات ذات الاختصاص فى سلطة الطيران المدنى و شركة مطارات السودان وكافة الاجهزة الامنية والشرطية تفعيل البرنامج الوطنى لامن الطيران فيما يختص بالاجراءات الاضافية لوقف كافة اشكال المخالفات المهددة للامن وقوانين التهريب.

 

سابعاً: أن بدر للطيران تضع كافة إمكانات الشركة لحسم هذه المخالفات والقضاء عليها.

ثامناً: إن ما يدلل على تعاون بدر للطيران في هذا الخصوص. هو إكتشاف منسوبو الشركة للمواد المهربة وإخطار السلطات المختصة فورا لمباشرة ادوارها وقد وثقت المضابط هذا التعاون.

ختاما تؤكد شركة بدر للطيران إحترامها للقانون ونزولها على حكمه إذ لا كبير على القانون.

 

كما تحتفظ الشركة لنفسها بالحق في مقاضاة كل من ثبت تورطه فى اشانة سمعتها او تسبب في الحاق الضرر بها.

والله من وراء القصد.

شركة بدر للطيران

باج نيوز

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.