مصدر مقرب من محمد رمضان يكشف أسباب الحجز على أمواله

كشف مصدر مقرب من النجم المصري محمد رمضان السبب وراء حجز أمواله في أحد البنوك داخل مصر، والذي جاء تنفيذا لحكم قضائي متعلق بقضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، حيث صدر حكم نهائي بتعويضه ستة ملايين جنيه مصري بعد أن تسبب “رمضان” في فصله من عمله نتيجة نشره صورة له برفقته في مركز تحكم الطائرة.

وأكد المصدر وفقًا لـ”فوشيا” أن محمد رمضان فوجئ بالواقعة بعدما استقبل مكالمة من أحد الموظفين بالبنك يبلغه بالحجز على أمواله، ولم يكن يتوقع أن السبب هو نتفيذ الحكم الصادر ضده، وقام بالتواصل مع المحامي الخاص به أحمد الجندي والذي أبلغه أن أسرة الطيار الراحل توصلوا لصيغة تنفيذية من المحكمة الاقتصادية وتوجهوا به للبنك لتطبيقه، وبالفعل تم تنفيذ الحجز على أمواله.

وأضاف المصدر قائلا: “اتفق محمد رمضان مع المقربين منه على دفع المبلغ في أقرب وقت لرفع الحجز على أمواله، لكنه أندهش من عدم تواصل أي أحد من أقارب الراحل معه أو مع المحامي الخاص به لدفع المبلغ، بل أنهم قرروا اتخاذ الإجراءات القانونية دون اللجوء إلى الطرق الودية في البداية”. واستكمل المصدر حديثه قائلا: “رمضان لم يمانع في دفع المبلغ المطلوب والذي يقدر بستة ملايين جنيه مصري لكن بمجرد إصدار الحكم بأيام قليلة توفي الطيار أشرف أبو اليسر ولم يتواصل أحد معه للاتفاق على طريقة دفع المبلغ”.

وخرج النجم المصري محمد رمضان الخميس بفيديو يتحدث فيه عن الحجز على أمواله قائلا: “أحد الأشخاص أتصل بي من البنك وأبلغني أن الدولة تحفظت على أموالي، ونحن نبلغك حتى لا تشتري شئ بالفيزا فتجدها غير صالحة، فقلت له أن أموالي وأنا ملك بلدي وأهل بلدي، اللهم لا اعتراض”. الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان شارك في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل “موسى” وشاركه بطولته النجمة المصرية سمية الخشاب، وتارا عماد، ومنذر رياحنة، ورياض الخولي، وعبير صبري، وهبة مجدي، وأسماء جلال، وفريدة سيف النصر، وضياء عبد الخالق، وحمدي الوزير، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

مزمز

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.