هيفاء وهبي تشعل ضجة كبيرة بجلسة تصوير وتظهر بصور جريئة

أشعلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ضجةً كبيرة بصورةٍ “ساخنة” نشرتها مؤخراً من جلسة تصوير جديدة، وتُظهر فيها بإطلالة مثيرة وجريئة.

وتظهر هيفاء وهبي في الصورة وهي جالسة على الأرض مرتديةً فستان مكّون من أكثر من خامة مثل الحرير والدانتيل، بألوان قزحية، وأظهرت جزءا من مؤخرتها وساقيها ويبدو ان هيفاء وهبي تعمدت نشر الصورة مع حظر التعليقات عن المتابعين، لتوقعها هجوماً عليها بسبب جرأتها .

هيفاء وهبي تستعرض سيارتها الرياضية الفارهة
وقبل أيام، استعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي سيارتها الرياضية الفارهة، وظهرت بجانبها بإطلالة مثيرة أثارت الجدل.

ونشرت هيفاء وهبي عدة صور من أحدث جلسة تصوير لها عبر حسابها الرسمي على (انستجرام)، أطلت خلالها بملابس (كاجوال)، مرتديةً بنطالاً وتيشرت ونظارة شمسية.

والتقطت هيفاء صورها بجانب سيارتها اللامبورجيني الرياضية الحمراء التي استعرضتها من أكثر من زاوية.

وعلى الرغم من آلاف التعليقات على الصور، إلا أن هيفاء وهبي تجاهلتهم جميعاً وردت فقط على خبير التجميل اللبناني بسام فتوح، والذي وضعت له إيموجي (قبلة)، بعدما وضع لها إيموجي (قلب).

هيفاء وهبي ومحمد وزيري
وفي سياق آخر، أصدر القضاء المصري قراراً جديدا قد يكون الأخير لإنهاء قضية هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري لاستعادة أموالها المنهوبة.

بحسب وسائل إعلام محلية، فقد أمرت محكمة استئناف الشيخ زايد في مصر، بنقل ملف القضية برمته إلى لجنة خبراء مهمتها حصر ثروة هيفاء وهبي في مصر، وإعداد تقرير شامل عن ثروة وزيري ومصدرها لمعرفة قدر ما تم اختلاسه من أموال الفنانة اللبنانية أثناء فترة حصوله على وكالة منها لإدارة أعمالها.

ورفضت المحكمة إطلاق سراح محمد وزيري بكفالة وأمرت باستمرار حبسه على ذمة القضية، علما أنه تمت إدانته في الحكم الأول بالحبس لمدة 5 سنوات، لاتهامه بالنصب على هيفاء.

وتقدم الوزيري باستئناف على الحكم، وإذا تم قبول طلبه سيحصل على البراءة، بينما إذا تم تأييد الحكم سيسمح لهيفاء وهبي باسترجاع أموالها المسروقة.

ووجهت هيفاء وهبي، رسالة إلى فريق محاميها بعد فوزه بالقضية ونشرت صورته عبر خاصية “الستوريز” على حسابها عبر تطبيق “إنستجرام” للتواصل الاجتماعي، والتي يظهر فيها أحدهم وهو يشير بيده بعلامة النصر.

هيفاء وهبي تنصر الفلسطينيين
وكانت هيفاء وهبي قد أثارت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي حين ساندت الشعب الفلسطيني، تزامناً مع صمت حكام العرب على ماجرى في قطاع غزة، من قصف إسرائيلي في عدوان وحشي استهدف الفلسطينيين وخلف مئات الشهداء والجرحى.

ووصفت الفنانة هيفاء وهبي ما يحصل في غزة جريمة في حق الإنسانية.

وقالت في تغريدة عبر (تويتر): (الله يحمي فلسطين الحبيبة وأهله).

ولاقت تغريدة هيفاء وهبي تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، من تعليقات صاحبت تغريدتها وسط صمت حكام العرب الذين اكتفوا في بيانات الإدانة فقط.

ووصف بعض المغردين الفنانة اللبنانية بانها (فخر العرب).

وطن يغرد خارج السرب

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.