صاحب شاليه كويتي يثبت كاميرات سرية في غرف النوم لمراقبة الفتيات وابتزازهن!

تفاجأت مواطنة كويتية بوجود كاميرات تجسس داخل غرفتي نوم في شاليه قامت باستئجاره لقضاء إجازتها في منطقة الخيران بمحافظة الأحمدي في الكويت.

وذكر مصدر أمني أن المواطنة لاحظت في آخر أيام إجازتها أن غرفتي النوم الخاصتين بالشاليه مرصودتان بكاميرات تجسس، ولفتت انتباهها في إحدى الغرفتين ساعة الحائط تحمل عدسة ليتضح أنها كاميرا.

وبحسب المصدر الذي نقلت عنه صحيفة (الراي) الكويتية، فقد انتقلت المواطنة الكويتية إلى الغرفة الثانية عثرت أيضاً على كاميرا في ساعة الحائط.

وأبلغت المواطنة فوراً رجال الأمن الذين عاينوا المكان، وجرى إبلاغ النيابة والتي أمرت بتسجيلها جناية هتك عرض.

كاميرات مراقبة وتهمة هتك عرض وابتزاز
وأشار المصدر إلى أن المباحث تتحرى عن الواقعة، وتم استدعاء صاحب الشاليه والمسؤول عن الإيجار، قبل أن يداهم رجال المباحث الجنائية، وبتعليمات مباشرة من الوكيل المساعد لشؤون الأمن الجنائي، الشاليه.

وذكرت صحيفة (القبس) الكويتية أن رجال المباحث عثروا على كاميرات مراقبة في غرف النوم فعلاً.

وأوضحت المصادر أن صاحب الشاليه مواطن، وتم إلقاء القبض عليه من قبل رجال المباحث، وأحيل الى النيابة العامة بعدة تهم.

وأشارت المصادر إلى أن رجال المباحث تلقوا عدة بلاغات من مواطنين ومواطنات ووافدين ووافدات، عن تعرضهم للابتزاز من شخص غير معلوم بالنسبة لهم، مهدداً إياهم بفضحهم من خلال نشر صور وفيديوهات لهم وهم في غرف النوم في أوضاع خاصة.

وبعد البحث والتحري، توصل رجال المباحث إلى معلومات تفيد أن صاحب شاليه للتأجير اليومي في منطقة الخيران، يضع كاميرات مراقبة في أماكن سرية بغرف النوم، ويصور زبائنه، وعليه تم استصدار إذن من النيابة العامة، ومداهمة الشاليه، والعثور على كاميرات المراقبة.

وتم تسجيل قضية بحق المتهم، وأحيل للنيابة.

وطن يغرد خارج السرب

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.