تحذير مهم : هذه الألوان في السيارات والهواتف ” بتعمل مشكلة “

اختيار الألوان وانتقائها بشكل جيد قد يلعب دورا هاما بالنسبة إلى أصحاب السيارات، وحاملي الهواتف المحمولة، تجنبا للتعرض للحوادث أو تلف هواتفهم.

وقالت الدكتورة مها العطار، خبيرة طاقة المكان، إن اختيار لون السيارات ضروري في تجنب الحوادث، موضحة أن الألوان «الدهبي والفضي والأبيض» هما الأفضل عند اختيار وشراء سيارة جديدة: «مبتعملش حوادث زي الألوان التانية ولو مشيت بها على الطريقة بتكون كويسة وسلسة».

ونصحت خبيرة طاقة المكان، المقبلين على شراء سيارة جيدة بتوخي الحذر، واختيار من هذه الألوان الثلاثة السابقة، لافتة إلى أن ألوان التليفونات المحمولة أيضًا لها تأثير على حاملها: «التليفونات اللي بتكون لونها دهبي دي مش بتكمل وبتقع وتكسر على طول أو حتى تبوظ بسرعة عشان كده منصحش حد يشتري تليفون لونه دهبي خالص».

وأكدت الدكتورة مها العطار: «ممكن التليفون اللي باللون الدهبي يحمل بصاحبه خبر وحش أو يلاقي في اتصالات كتير كلها عن أخبار سيئة وده له تأثير سلبي على صاحب التليفون»، لذلك ينبغى معرفة فوائد الهاتف وأضرارة من حيث الطاقة، لأن الهاتف المحمول أصبح من ضروريات الحياة.

وأوضحت مها، أن نهاك أضرارا للهاتف المحمول، منها اجتماعية، تتمثل في انتهاك الخصوصية والإزعاج، وكذلك جمود العلاقات والانفصال عن الواقع، وتزايد حوادث السر، كما أنها المسؤولة عن المشكلات الصحية، التي تؤثر على الدماغ نتيجة الإشعاعات الضارة الصادرة عنها، وتحديدا على الأطفال؛ لأنّ سماكة الجمجمة لديهم قليلة، ما يزيد من معدل نمو الخلايا السرطانية نتيجة إشعاعاته الضارة، ويسبب الصداع والأرق، إضافةً إلى التقلبات المزاجية والشعور بالإرهاق، ويضعف الجهاز المناعي شيئا فشيئا.

وشددت خبيرة طاقة المكان، على أنه يجب الانتباه الى لون هاتفك، وملاحظة إذا كان الهاتف وجوده نقمة على صاحبه ويوثر عليه سلبا إلى جانب تعرضه للتلف سريعا، ففي هذه الحالات يجب تغيير لون الهاتف وينصح بالأبيض

الوطن

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.