تاركو للطيران تقدم 100 تذكرة للكنداكات لحضور مباراة السودان وليبيا بالدوحة

قدمت شركة تاركو للطيران هدايا وكمامات للكنداكات إلى جانب شراء عدد من الثياب باللون الأبيض من أجل الكنداكات السودانيات للمشاركة في تشجيع منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الذي يستعد اليوم لخوض مواجهة مهمة ومصيرية أمام المنتخب الليبي لحساب دور التصفيات المؤهل لنهائيات كأس العرب المقامة بالعاصمة القطرية الدوحة .

ويأتي السماح بالحضور الجماهيري تماشيًا مع تعليمات وزارة الصحة العامة وفق خطة الرفع التدريجي للقيود التي تم فرضها مؤخرًا في الدولة على عدة مراحل للحد من انتشار فيروس كورونا «كوفيد-19» خاصة فيما يتعلق بالفعاليات الرياضية المحلية والدولية والتي يُسمح فيها بالحضور الجماهيري بنسب معينة في الأماكن المفتوحة بشرط الحصول على التطعيم.

واستطاعت الشركة وتحت قيادة ربانها الماهر بالدوحة الطيب بابكر مدير مكاتب شركة تاركو بالخرطوم ونائبه النشيط عبدالعظيم في توفير قيمة 100 تذكرة لدخول الكنداكات لمباراة السودان وليبيا في الثامنة من مساء اليوم بملعب استاد خليفة الدولي .

وستكون ” كنداكات ” السودان في الموعد ويشترط على الجماهير لحضور المباريات الحصول على جرعتيّ اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، أو التعافي من الإصابة بالفيروس خلال الأشهر التسعة الأخيرة، والالتزام بارتداء الكمامات والالتزام والتباعد الجسدي داخل الاستاد وفي المناطق المحيطة به، علاوة على أن تكون حالة تطبيق “احتراز” المخصَّص لتتبع حالات كوفيد-19 على اللون الأخضر، إلى جانب قياس درجة الحرارة لحظة الوصول للاستاد.

ووجدت المشاركة الفاعلة والكبيرة من اسرة شركة تاركو للطيران ممثلة في قيادتها الرشيدة الطيب بابكر ونائبه عبد العظيم في الحصول على الإشادة الكبيرة من كل القائمين على أمر اللجنة العليا المكلفة بمؤازرة المنتخب السوداني لكرة القدم

المصدر : التيار

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.