قطار بدون سائق بالخرطوم يدهس عربة (استاريكس) وسائق موتر شجاع ينقذ صاحبها من الموت

نجا المواطن شيخ الدين عمر نوري الذي يسكن اللاماب بالخرطوم من حادث إثر اصطدام رأس مقطورة قطر دون سائق، حيث صدمته المقطورة وجرته من منطقة اللاماب وحتى منطقة الشجرة أثناء تحركه بعربته (الاستيركس).

وقال شيخ الدين لـ(الجريدة) أمس، إن تفاصيل الحادث تعود إلى تحركه من الشجرة وأنه عندما اقترب من السكة حديد بمنطقة اللاماب لم يسمع حركة سير قطار ولا صافرة إنذار وفجأة شعر بكتلة تدفعه بعربته لمسافة كيلو متر، وأضاف: (لم أكن أتوقع أن يكون هنالك قطار دون سائق يمكن أن يسير).
وتابع: (أصبحت أردد الشهادتين لأن الموت كان أمامي، وكانت هنالك جموع من المارة بالطريق تركض خلف القطار ويطلبون مني عدم النزول، ولولا لطف الله لكنت في عداد الموتى)، وزاد: (عناية المولى أرسلت لي منقذاً حيث قام أحد المارة من أصحاب المواتر بالعمل على إيقاف القطار الذي هشم أجزاءً من العربة والحمدالله أن إصابتي كانت طفيفة).
في ذات السياق قال المنقذ أزهري الطيب عثمان أحمد إنه كان قادماً من منطقة الكلاكلة مستغلاً موتر، وأوضح أنه رأى مقطورة تجر عربة استاريكس، ووصف المشهد بالغريب لأن رأس المقطورة دون سائق)، وأبان أنه تمكن من اللحاق بالقطار وقفز داخله وردد: (لم تكن لدي خبرة، فقط قمت بالضغط على الفرامل الأمر الذي عمل على تثبيت القطار والحمدالله تم إنقاذ سائق العربة.
ودون صاحب العربة بلاغاً بشرطة قسم السكة حديد بالخرطوم بالرقم (7)، وأن رقم القاطرة بالرقم (864).

صحيفة الجريدة

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.