إليسا تتعاطف مع طفلة مريضة.. وتعلق: إذا ممكن أعرف رقم والدها

عبرت الفنانة إليسا عن مدى حزنها وتأثرها بآلام طفلة لبنانية صغيرة ظهرت في مقطع فيديو انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهي تعاني من الربو وتحتاج إلى الأوكسجين. وتضامنت اليسا مع الطفلة الصغيرة التي تعاني من الربو بعد أن شاهدت مقطع الفيديو المؤثر الذي كان والدها قد نشره، إذ أكد أنه لا يستطيع إيجاد حل بسبب انقطاع الكهرباء لساعات طويلة.

وظهر الأب وهو يحمل ابنته مع آلة الأوكسجين ويدور بها بحثاّ عن كهرباء في منطقة المنكوبين التي يعيش فيها في مدينة طرابلس شمال لبنان. وأعادت إليسا نشر مقطع الفيديو عبر حسابها على تويتر الفيديو وكتبت:” اذا ممكن اعرف مين الشخص ورقمو وبليز ما بدي شوف ردود سخيفة عندي لان هيدي الطريقة الوحيدة تا نسأل عنن”.

وأثار الفيديو تعاطفًا واسعًا بين الجمهور على تويتر، فيما أشاد العديد من المتابعين بموقف إليسا، وطالبوا لمن يعرف هذا الشخص أن يدوّن معلوماته للفنانة اللبنانية حتى تستطيع مساعدته. وفي السياق نفسه، فقد أكد الوالد في حديث صحافي أن ابنته تعاني من الربو و”أسيد” في المعدة ، وهي بالتالي تعاني من ضيق تنفس، يكون شديدا في بعض الأحيان، لذلك هي بحاجة الى آلة أوكسيجين، يتمّ استخدامها بواسطة الكهرباء. وتابع: “نعاني في المنطقة هنا من عتمة شديدة، حيث لا كهرباء ولا مولّدات طيلة الليل والنهار على مدى اياّم”.

وكشف الوالد في ختام حديثه انّ هناك “فاعلين خير” كثر يحاولون مساعدته، أحدهم يريد تأمين تركيب طاقة شمسية له، لتكون مصدرا رديفا للطاقة عند انقطاع الكهرباء أو المولّد. تجدر الاشارة إلى أن مبادرة الفنانة اليسا الإنسانية ليست الأولى، إذ تمكنت من إيجاد عنوان رجل لبناني فقير، كان قد اشتكى عبر لقاء تلفزيوني من عدم استطاعته شراء الطعام، موضحاً أنه منذ شهرين لم يأكل هو وأسرته سوى الزيتون والزعتر. ونشرت إليسا لقاء الرجل مع القناة التلفزيونية عبر صفحتها، وناشدت أي شخص يعرفه بأن يتواصل معها كي تستطيع مساعدته، وبعد ساعات قليلة، توصلت إليسا للرجل وقدمت له المساعدات والدعم المادي والمعنوي.

مزمز

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.