ضبط خمور مستوردة بولاية كسلا في طريقها للخرطوم

تمكنت قوات مكافحة التهريب ولاية كسلا شعبة كبري البطانة من القبض علي عربة تحمل علي متنها (520) زجاجة خمرة مستوردة (جن) في طريقها لولاية الخرطوم، وبالرجوع إلى تفاصيل تلك الضبطية الكبيرة حيث لعبت شعبة الاستخبارات بجمارك كسلا دورا كبيرا في هذا الإنجازوذلك عبر المتابعة الدقيقة واللصيقة حتي تنفيذ العملية وإلقاء القبض علي متهمين.

 

وفي هذا الاطار وقف ممثل والي كسلا المكلف الاستاذ عادل علوب برفقة لجنة أمن ولاية وقفوا عصر اليوم علي الضبطية بمباني إدارة مكافحة التهريب بكسلا.

وأشاد ممثل والي ولاية كسلا بالعمل الكبير والإنجاز الذي قامت به قوات مكافحة التهريب ممتدحا المجهودات المقدرة لهذه الإدارة في الفترة الأخيرة معلنا تحفيزه المادي بالتنسيق مع مدير شرطة الولاية للقوة التي قامت العملية، وترحم مدير شرطة ولاية كسلا اللواء ايمن حامد سليمان علي شهداء مكافحة التهريب.

مشيدا بالأدوار الكبيرة التي ظلت تلعبها مكافحة التهريب بكسلا وتحقيقها الإنجاز تلو الآخر مؤكدا جاهزية شرطة الولاية للتصدي والوقوف سدا منيعا لكل من تسول له نفسه المساس بمقدرات الوطن والمواطن مؤكدا يقظة قوات الشرطة عبر إداراتها المختلفة وأنها ستظل عينا ساهرة في سبيل تحقيق الأمن والحفاظ عليه.

نائب مدير مكافحة التهريب بالولاية العقيد حسن حسين قدم تنويرا شاملا حول تفاصيل العملية والتعقيدات التي صاحبتها حتي ساعة التنفيذ، وقال ان هذا العمل هو ديدن قوات مكافحة التهريب التي تنتشر في كل أرجاء ولاية كسلا والتأكيد على الجاهزية لقوات شرطة المكافحة للقيام بأي مهام وتكاليف في سبيل حماية اقتصاد البلاد وصحة المواطن والمواصلة على تقديم الإنجازات واشاد بالمهنية والإحترافية العالية للفريق الذي نفذ العملية.

الانتباهة



اضغط هنا للإنضمام للواتسب او هنا


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.