شاهد دنيا بطمة بفستان أسود قصير وملامح منتفخة خلال افتتاح مركز تجميل

تعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة، لهجوم وتعليقات ساخرة في الوقت نفسه، بسبب إطلالتها التي وصفها الجمهور بـ”الجريئة جدا” و”غير المناسبة” خلال مشاركتها بافتتاح مركز للتجميل في الرباط.
وظهرت بطمة خلال حفل الافتتاح، بفستان أسود قصير يبرز ملامح جسدها المنتفخ بشكل ملحوظ، لاسيما من ناحية الوجه والساقين والمؤخرة، وكان برفقتها زوجها المنتج البحريني، محمد الترك.

وتداولت صفحات “فانز دنيا بطمة”، مقاطع فيديو وصورًا، توثق إطلالة النجمة المغربية التي عرضتها للهجوم من قبل رواد السوشال ميديا، الذين شبهوها بإحدى شخصيات مسلسل الكرتون الشهير “سبونج بوب”.
يذكر أن الفنانة المغربية أرجعت سبب زيادة وزنها وانتفاخ وجهها وجسدها، إلى عدم إتباعها لحمية غذائية أثناء حملها الثاني، وفق ما ذكرته في سلسلة مقاطع مصورة نشرتها عبر خاصية “الستوري” في حسابها بإنستغرام.
وقالت، إن ذلك يعود إلى الإغلاقات التي شهدها العالم أثناء جائحة كورونا، ما استدعاها للبقاء في المنزل لكثير من الوقت، ولم تهتم لمراقبة وزنها أثناء الحمل، ما سبب لها زيادة مفرطة في الوزن رغم نحافتها.
وأكدت دنيا أنها سعت لممارسة الرياضة من أجل الحفاظ على لياقتها، واعتبرت هذه الزيادة مناسبة لها، وتحديدًا في العديد من الملابس والإطلالات التي ترتديها.
وأطلقت دنيا بطمة مؤخرًا، أغنيتها الجديدة التي تصدرت محركات البحث بعنوان “اصحاب المصالح ” وحققت نجاحًا كبيرًا، كما صنفت من أجمل الاغاني الأسبوعية على مستوى الوطن العربي.

مزمز

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.