نادي برشلونة يعرض على ميسي عقد خيالي يصدم نجوم السلة الأمريكية

تفاعل نجوم كرة السلة الأميركية مع العرض الذي وضعته إدارة نادي برشلونة على طاولة المفاوضات، مع نجمها الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث عبّر الثنائي كيفين دورانت وإيشايا توماس عن صدمتهما، بعد اطلاعهما على القيمة التي بلغت أكثر من نصف مليار يورو.

وشارك نجم نادي بروكلين، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، خبراً يفيد بتلقّي ميسي عرضاً يفوق 555 مليون يورو، من أجل إقناعه بالبقاء مع برشلونة لأربع سنوات كاملة، حيث علّق عليه: “هذا جنون”.

وسار النجم السابق إيشايا توماس على نفس الفكرة، ووجّه نصيحة لأبنائه والشباب الأميركيين بطريقة طريفة، حيث كتب بنفس الموقع أيضاً “يا إلهي، سأدفع أبنائي نحو ممارسة كرة القدم”.

وبالرغم من القيم المالية التي يتلقاها نجوم “إن بي إيه”، الذين يعتبرون من الرياضيين الأكثر دخلاً في العالم، إلا أن العقد الذي حصل عليه ميسي، حسب تأكيدات صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، جعل دورانت وتوماس يعبّران عن صدمتهما بقيمة الرقم الهائل.

وينال دورانت 160 مليون دولار، بعقد يمتد لثلاث سنوات، مما يجعل الفارق بينه وبين ميسي ثلاثة أضعاف، وهو أمر يعكس المكانة الكبيرة التي بلغها “البرغوث” في الرياضة العالمية.

ويشارك ميسي في منافسة “كوبا أميركا”، حيث أجّل الحسم في مستقبله لغاية عودته إلى برشلونة، ويتواجد حراً من دون أي ارتباط، بعد انتهاء العقد الذي كان مع الفريق الكتالوني.

المصدر : العربي الجديد

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.