أول تعليق من محمد رمضان على صورته مع حفيدة صدام حسين

05f6cbeb 9487 4bfa aff5 5dc892c22e87 16x9 1200x676

تعرض الفنان محمد رمضان، لهجوم شديد من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض الشخصيات العامة، بعد لقائه بحرير حسين كامل، حفيدة الرئيس العراقي السابق صدام حسين. الصورة التي أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بين العراق ومصر.

وعلّقت ابنة حسين كامل ورغد صدام حسين، على الصورة قائلة: “نمبر وان، نورت يا بطل وخليك ثابت”. كما شارك رمضان صورة حفيدة صدام حسين، عبر خاصية الـ”ستوري”، عبر حسابه الرسمي على المنصة نفسها، معلقًا:” في ضيافة حفيدة صدام حسين”.

وأصيب محبو الفنان المصري المناهضين لحقبة صدام حسين بالإحباط عقب نشر الصورة، حيث انهالت الانتقادات بحق الممثل والمغني المثير للجدل.كما اعتبر بعض العراقيين المناوئين للرئيس السابق وعائلته أن نشر الصورة يمثل استفزازًا لمشاعرهم، لاسيما العائلات التي فقدت أقاربها أبان حكم حزب البعث العراقي. من بينهم الغزو العراقي للكويت في العام 1990.

وفي أول تعليق له على هذه الواقعة، قال في تصريح تلفزيوني: «والله يعنى أنا مبحبش أتكلم في الأمور السياسية، لكن الأمور الانسانية دي حاجة تخصني لوحدي».

وأضاف: «معارفي وأصدقائي، وصداقاتي، ونظرتي في الانسان، مالهاش علاقة، بالتوجهات والأمور السياسية، أنا ليا علاقة بالشخص نفسه».

أما عن ما وصفه محمد رمضان، بمحاولات الوقيعة بينه وبين دولة الكويت، قال: «الكويت بلد غالي، وأصحابها ليهم الفضل عليا معنويا، وأبرزهم الله يرحمها الشيخة صباح، من الأسرة الحاكمة، واصفا بأنه شعب غالي عليه».

وأضاف محمد رمضان: «بعض الصحفيين اللى كانوا عاوزين يعملوا مشكلة بينى وبين الشعب الكويتي، بنقولهم كان غيركم أشطر».

وكانت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، فتحت النار على محمد رمضان بسبب تلك الصورة. وقالت عبر “فيسبوك”: محمد رمضان المثير للجدل ينشر صورة مع حفيدة صدام حسين قاتل الشعب الكويتي وغازي جاره وحارق نفطه وسبب كل الكوارث التي مرت على العرب من يوم غزو الكويت وحتى وقتنا هذا.

وأضافت فجر السعيد: “طبيعي كل مشهور يقوم بالتصوير مع أشخاص من مختلف النوعيات نصابين ورجال عصابات وغيرهم، لكن تضعها على حسابك، هذه جدها قاتل دمر الكويت والعراق، بصورتك هذه أنت لم تخسر فقط الكويتيين، لكن خسرت العراقيين اللي ذاقوا من جرائم هذا الديكتاتور.

المصري اليوم لايت

اضغط هنا للإنضمام لمجموعة الواتسب

اضغط هنا لبقية مجموعات الواتسب


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.