تشعر بالحرج حينما تسمعها.. شاكيرا تفجر مفاجأة عن رأيها في أغانيها

على الرغم من الانتشار الكبير التي تحظى به أغنيات المغنية الكولومبية شاكيرا في كافة أنحاء العالم، غير أنها كشفت عن عدم تفضيلها لسماع أيًا من الأغنيات التي أدتها على مدار تاريخها.

وقالت شاكيرا، في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية، إن «الأغاني التي تؤديها تقدمها للجمهور ولأي شخص يحب سماعها»، مضيفة: «موسيقاي لأي شخص آخر لكن ليست لي».

ولم يكن ما سبق، هو أقصى ما باحت به شاكيرا لوكالة الأنباء الألمانية عن انطباعاتها حول أغانيها، إذ ذهبت لما هو أبعد من ذلك بكثير، وذلك بعدما كشفت عن شعورها بالحرج كلما تصادف سماعها لأيًا من أعمالها خلال تواجدها بأي مكان.

وتردف شاكيرا: «استمتع بالأغاني التي أقدمها حينما أكون على خشبة المسرح فقط، لكن لا أحب سماعها بمفردي وأشعر بالحرج إذا تصادف وجودي في مطعم على سبيل المثال وأجد أغنياتي تُسمع هناك».

وكشفت شاكيرا، إن معيار اللغة التي تؤدي بها أغانيها لا تضعه في الحسبان حينما تكون في فترة التحضير لإطلاق ألبوماتها الجديدة، معتبرة أن أدائها للأغاني بلغات مختلفة «يحدث بشكل طبيعي وعفوي».

جدير بالذكر أن كانت قد طرحت أغنيتها الجديدة «لا تنتظر» منذ أقل من أسبوع، وهي أول أغنية باللغة الإنجليزية لها منذ وقت طويل.

يذكر أن شاكيرا تحضر حالياً لأحدث ألبوماتها، والذي سيحتوي على أغان إنجليزية وإسبانية، وكذلك بالإضافة لاحتمالية أن يكون من ضمنه أغنية باللغة الألمانية بحسب تصريحاتها.

وكانت شاكيرا قد باعت أكثر من 80 مليون أسطوانة في جميع أنحاء العالم على مدار تاريخها، وفازت بالعديد من الجوائز الموسيقية خلال مشوارها الفني الحافل.

المصري لايت



اضغط هنا للإنضمام للواتسب او هنا


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.