رامي رضوان يثير قلق جمهور دلال عبد العزيز: وضعها صعب ولا نعرف ماذا تخبئ الساعات القادمة

كشف الإعلامي رامي رضوان، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، والدة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، مؤكدًا أن وضعها لا يتحسن ولا يعرف ماذا تخبئ الساعات القادمة.

وقال رامي رضوان، خلال برنامج “مساء dmc”، المذاع على فضائية “dmc”: “الوضع الصحي للفنانة دلال عبد العزيز صعب وليس سهلا، هل في تحسن ما أقدرش أقول لأن التحسن بيعقبه استقرار وهذا لم يحدث”.

وتابع: “لا أستطيع أطمئن الجمهور بشأنها لأن الحالة الصحية تشهد مفاجأة كل لحظة، الموضوع شديد الصعوبة وليس أمامنا أي شيء سوى الدعاء”، مطالبا الجمهور بتكثيف الدعوات كي تنجو دلال عبد العزيز من هذه المحنة الصعبة.

وكان الإعلامي رامي رضوان كشف في نفس البرنامج تداعيات شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز على أسرتها، قائلا: “مهنة الإعلام والصحافة مهمتها التحقق من الشائعة”.

وقال: “ما ينفعش يا جماعة نشر أخبار الوفيات دون التحقق من صحتها، من أصحاب الشأن فالتأثير النفسي من أخبار الوفيات بشع، وأرجو من زملائي الصحفيين إن محدش يزعل مني وأنا كنت أقصد الذين نشروا خبر الوفاة، ولم أقصد الصحافة ككل”.

وأضاف: “محدش عارف إحنا عاملين إيه مع حماتي العزيزة الفنانة دلال عبد العزيز، إحنا عاملين شيفتات متبادلة بيني وبين زوجتي وشقيقتها إيمي وزوجها حسن الرداد، وفى يوم نشر شائعة خبر الوفاة تلقيت خبر الوفاة أثناء تواجدي فى الغرفة المجاورة لغرفة الرعاية المركزة للفنانة دلال عبد العزيز، ونفيت الخبر وسارعت بالكتابة فى لحظة انفعال ولم أتمالك أعصابي فيما كتبته”.

فيتو



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.