الفنان المصري (حسن شاكوش) يحيي حفلا بالسودان دعما لمستشفي 2020 

كشف الدكتور محمد عبد الرؤوف رئيس مجلس ألامناء لمنظمة “ويلل نيس” الخيرية عن الحفل الضخم والمقام بمعرض الخرطوم الدولي الاسبوع المقبل والذي سيحيه النجم المصري حسن شاكوش.

وأفاد د. محمد عبد الرؤوف في تصريحات صحفية أن دخل الحفل سيذهب لصالح عدد من المشاريع الخيرية والإنسانية التي تخدم المواطن السوداني وأبرزها انشاء مستشفي” 2020″ لجراحة العظام والإصابات والعلاج الطبيعي وأضاف أن منظمة “ويلل نيس ” هي منظمة خيرية ومسجلة ضمن قانون العمل التطوعي والإنساني بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمفوضية العون الإنساني واكد ان من أهداف المنظمة هي خلق فرص عالية لأصحاب الدخل المحدود و الضعيف لتلقي أهم الاحتياجات الطبية والانسانية.

موضحا ان اختيارهم للمساعدة في مجال العظام هو توصلهم الي احصائيات وفقاً لوزارة الصحة العالمية ان سكان السودان معظمهم يعانون من مشاكل العظام بمختلف انواعها كما شجعهم موافقة عدد مقدر من الاطباء من داخل وخارج السودان في اجراء العمليات الجراحية في المستشفى موضحا ان مستشفي “2020” هي اللبنة الاساسية والأولي ونقطة الانطلاق الحقيقية في سلسلة الإنجازات الطبية الخاصة بالمنظمة كما ستكون هنالك زيارات لعدد من الأطباء الهنود والالمان للسودان لإجراء عمليات وتدريب للأطباء السودانين مشيرا الي أن المنظمة كذلك تسعى لانشاء عدد من دور العلم والخلاوي والمدارس في الفترة المقبلة وعن طريقة دعم المنظمة اوضح ان وسيلة دعم المنظمة تأتي عبر عدد من الوسائل منها الدعم المباشر من المانحين والجهات الخيرية.

بالإضافة إلى إقامة حفلات خيرية يذهب عائدها للاعمال الخيرية مشيرا الي ان الفترة المقبلة ستشهد إقامة عدد من الحفلات الجماهيرية.

الانتباهة

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.