ميادة سوار الذهب: قرار عزلي من رئاسة الحزب شائعة “واتساب”

سخرت رئيسة الحزب الاتحادي الديمقراطي الليبرالي، ميادة سوار الذهب، من بيان قضى بعزلها من رئاسة الحزب وفض الاندماج مع قوى المستقبل للتغيير، واصفة البيان بالركيك والمضحك والمدسوس، واعتبرته شائعة “واتساب”.

وتبنت مجموعة أسمت نفسها الفصائل الاتحادية المندمجة وقوى شبابية ومدنية بقيادة أحمد الطيب زين العابدين ومجموعة من الشباب بحزب الاتحادي الديمقراطي الليبرالي في بيان لها قرار عزل رئيسة الحزب.
وقالت المجموعة إن ميادة محمد الحسن سوار الذهب تمثل شخصها، وإن ما تقوم به من خروقات لدستور الحزب المتفق عليه منذ الاندماج يعتبر شقاً للإرادة الحية داخل الحزب التي تعمل بوسائل سلمية لحل المشكل السوداني وتسعى لتحقيقه بكل السبل المتاحة.

بدورها وصفت ميادة في حديث لـ”سودان تربيون”، بيان عزلها، بالركيك وأنه لا يستحق الرد ولا يرقى للتعليق قبل أن تتهكم عليه وتنعته بالمضحك، وأشارت إلى أن اسمها ورد فيه خطأ.
ووصفت البيان بأنه “مدسوس” ومجرد “شائعة واتس اب”، وتابعت: “كنت قبل قليل مع القيادي في الحزب أحمد الطيب زين العابدين واسمه ورد من بين الموقعين على عزلي .. ونفى بشدة علاقته بالبيان”.
وأضافت أن بعض الموقعين على البيان المزعوم غير أعضاء في الحزب، وتساءلت عن توقيته “لماذا الآن بعد العودة من أديس أبابا ولقاء رئيس الآلية الأفريقية ثابو أمبيكي”.

المصدر :صحيفة الصيحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.