قهوة بالصلصة الحارة

عشاق القهوة يفضلون فنجانهم بمذاق يترتبط بشكل كبير بتفاصيل شخصياتهم، منهم من يفضلها نصف ونصف، أو مع حليب الشوفان، أو مع قليل من المحليات الصناعية، لكن الجديد إضافة الصلصة الحارة.

الأمر يبدو غريبًا، لكن وفقا لأحد الطهاة، مورجان أوزبورن، فإن فوائد الاستيلاء على البهارات الحارة يمكن أن يرفع قهوتنا الصباحية إلى آفاق جديدة لذيذة.

يقول مورجان إنه لا يُكمل يومه دون ثلاثة أكواب من القهوة، ويضع الصلصة الحارة في أغلب أكلاته، فإن التفكير في الجمع بين الاثنين كان أمرًا مثيرًا للاهتمام بالتأكيد.

اختبر مورجان العديد من الاختلافات قبل العثور على تقنية القهوة الحارة المثالية. أولاً، للحصول على فوائد توصي باستخدام قهوة محمصة خفيفة أو متوسطة.

يُتابع مورجان، أنه مع كل رشفة بالرائحة والنكهة المألوفة، ثم سرعان ما اتبعت مع زينج رقيق من التوابل وأنا أبتلعها. لقد كان ممتعًا تمامًا ويمكنني بالتأكيد أن أرى نفسي أضيف هذا إلى روتين القهوة المعتاد!

تُعد القهوة بالصلصة الحارة وكشافات-مضادات الأكسدة الغنية مسؤولة عن الحرارة في معظم الخيارات القائمة على الفلفل الحار يمكن أن تساعد في تعزيز فقدان الوزن وصحة القلب. هذا هو على رأس العديد من الفوائد من القهوة، مثل موازنة نسبة السكر في الدم وخفض مخاطر الإصابة بأمراض الكبد الدهني.

إليك طريقة تحضير القهوة بالصلصة الحارة:
المكونات

  1. حبوب البن.

  2. ملاعق صغيرة من بذور الحبهان.

  3. 1 ملعقة صغيرة فانيليا.

  4. 1 إلى 2 قطرات من الصلصة الحارة بدون خل.

طريقة التحضير
1. أضيفي حبوب البن وبذور الحبهان إلى ماكينة صنع القهوة التقليدية.

  1. بمجرد أن يتم تخمير قهوتك، أضف الفانيليا.

  2. أضف قطرة أو قطرتين من الصلصة الحارة، واستمتع بها.

ايقونة



اضغط هنا للإنضمام للواتسب او هنا


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.