مش أول مرة يفشل.. رجل ينجرف للشاطئ أثناء محاولته الركض على الماء “صور”

انجرف عداء كان يحاول الركض على الماء عبر أداة عائمة غريبة، من فلوريدا إلى شمال الساحل وصولًا لولاية نيويورك الأمريكية، وذكرت قناة “فوكس 35” عبر موقعها الإلكترونى، أن ريزا بالوتشى – وما يسمى بفقاعته – التي تسمح له بالإبحار على سطح الماء، انجرف إلى الشاطئ في مقاطعة فلاجلر، أثناء محاولته الركض على المياه باستخدام هذه الأداة الغريبة.

وتوضح القناة، أن “بالوتشى” كان يحاول إجراء رحلة بحرية لجمع الأموال للأعمال الخيرية ولتشجيع الناس على متابعة أحلامهم، وقال بالوتشى، إن هدفه هو جمع الأموال للمشردين وخفر السواحل والشرطة وإدارات الإطفاء، وذكر أنه حاول تجربة رحلات مائية مماثلة في الماضى، لكن جميعها فشلت.

وفي عام 2014، أنقذه خفر السواحل، حيث كان في مركب عائم محلي الصنع، وكان يعاني من التعب في ذلك الوقت، وقال العداء، لشبكة “فوكس 35”: “لن أتخلى عن حلمي أبدا.. أوقفوني أربع أو خمس مرات لكنني لم أستسلم أبدا”.

81387 %D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%89 %D8%B9%D8%A7%D9%85%D9%84 %D8%A8%D9%87%D8%A7

في سياق آخر، وثقت كاميرا – فى وقت سابق – لحظات مرعبة سبحت فيها مجموعة من أسماك القرش ذات رأس المطرقة إلى شاطئ ولاية فلوريدا، ودارت حول مرتادي الشاطئ بما في ذلك ثلاث نساء كن على متن عوامة مطاطية قابلة للنفخ، حسب مقطع فيديو نشرته جريدة ديلى ميل البريطانية.

وأوضح تقرير الصحيفة البريطانية، أن فريندز لاسي فاسيان، وكيسي طومسون، وكيوستون يوبانكس، كانوا يطفون فوق الماء بولاية فلوريدا عندما كانوا محاطين بسبعة أسماك قرش، ولفت إلى أن والدة إحدى الفتيات تدعى جاكلين ليسو، التي كانت على متن قارب آخر قريب منهن، رصدت الزعانف الظهرية لأسماك القرش تظهر خارج الماء وبدأت في تصوير الفيديو، حيث يمكن رؤية أسماك القرش ذات رؤوس المطرقة تسبح بين القوارب بينما يتجول الناس في الماء، كما يمكن سماع صراخ الناس فور علمهم بوجود أسماك القرش بالقرب منهم.

اليوم السابع



اضغط هنا للإنضمام للواتسب او هنا


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.