لتأخُّره عن الزمن 10 دقائق.. منع رئيس المجلس المركزي لحزب المؤتمر السوداني من الدخول للمؤتمر التنظيمي لحزبه

منع شباب وشابات لجنة استقبال، المؤتمر التنظيمي، لحزب المؤتمر السوداني، عبد القيوم عوض السيد بدر، رئيس المجلس المركزي لحزب المؤتمر السوداني، من الدخول إلى جلسة اليوم الصباحية، نسبةً لتأخيره 10 دقائق، من الحضور في الزمن المحدد للجلسة.

 

من جانبه، أرسل عبد القيوم، خطاب إشادة، لما بدر من شباب اللجنة، وترسيخهم لمبدأ احترام الزمن. وقال عبد القيوم: “أشكر شباب وشابات لجنة استقبال المؤتمر التنظيمي، فقد قرّروا منعي دخول جلسة اليوم الصباحية نسبةً لعدم حضوري في الزمن المحدد. وما وددت أن أحدثهم بسبب تأخيري.. ونحن نسعى للتطوير التنظيمي.. يجب علينا أن نبدأ بإلزام القيادات أولاً.. الحق يقال أنا مبسوط جداً لهذا الانضباط، ونأمل أن يكون مسلكنا جميعاً.. على مستوى الحزب والوطن”.

 

وكتب عضو الحزب د. فخر الدين عوض، على حسابه بالفيسبوك – وهو الذي كشف تفاصيل الواقعة ورسالة عبد القيوم-: “هذه رسالة داخلية وصلت في قروب اللجنة الفنية المسؤولة عن المؤتمر التنظيمي، ورغم أنها رسالة داخلية، فقد رأيت نقلها لتعميم فائدتها، ومن ثم ضرورة أن نحدث تغييراً عظيماً في مفهومنا لإدارة الزمن.. مع ملاحظة حرص عبد القيوم على الحضور والمشاركة، رغم أنه تُجرى مراسيم زواج ابنته في منزله العامر بالضيوف، وأيضاً له ظروف شخصية طارئة وقاهرة أدت لتأخيره لمدة أقل من عشر دقائق”.

 

السوداني



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.