الدوري السوداني الممتاز.. الهلال يواصل تشبثه بالصدارة.. والمريخ يسعى لإستعادة التوزان

سودافاكس _ تلعب مساء، الخميس، على ملعبي الخرطوم والجوهرة الزرقاء.

يبدو الهلال مرشحًا لمواصلة تشبثه بالصدارة عندما ينازل توتي الخرطوم الحادي عشر.

(ووفقا لباج نيوز ) يبلي الفريق الأزرق البلاء الحسن في الدوري السوداني الممتاز، إذ يترّبع على الصدارة بفارق خمس نقاط، ما يعزّز حظوظه في التتويج بلقب الدوري السوداني الممتاز الغائب عن خزائنه لثلاثة مواسم.

لكنّ رجال المدرب البرتغالي ريكاردو،يدرّكن جيّدًا أنّ المهمة لن تكون سهلة أمام توتي الخرطوم، الذي سبق وأنّ تفوّق عليه المريخ بصعوبة كبيرة في جولة سابقة.

ويسعى المريخ إلى استعادة التوازن والإبقاء على أمل الحصول على اللقب، عندما يلاقي الأمل عطبرة في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري السوداني الممتاز.

وخيّب الأحمر الآمال، الأثنين، ( كما ورد في باج نيوز ) بسقوطه في فخّ التعادل أمام نظيره هلال الساحل، عندما توقفت سلسلة انتصاراته الممتالية عند ثلاثة، فأضعف أمله في التواجد بالصدارة ولو مؤقتًا.

ويمنيّ المريخ النفس بكسب النقاط الثلاث لتشديد الخناق على الهلال الذي يتفوّق عليه بخمسة نقاط، لكنّه يملك الأمل في المنافسة حتى آخر جولة للحصول على لقب المنافسة.

ولن تكون مهمة الفريق الشهير بـ”الزعيم” سهلة أمام الأمل عطبرة، الذي يملك هدف الحصول على نتيجة إيجابية تساعده في المنافسة على مراكز متقدّمة في البطولة.

ويأمل المريخ في عودة قوية لمهاجمه بكري المدينة بعدما تمكّن من تسجيل هدفٍ مميزٍ في مباراة أهلي مروي، حيث يتطّلع النادي إلى ممارسة النجم الشهير بـ”العقرب” هوايته في هزّ الشباط بعدما صام في الجولة الماضية أمام هلال الساحل، بالإضافة إلى عودة نجمه المميز السماني الصاوي ورمضان عجب.

ويملك الأمل عطبرة في جعبته”36″ نقطة، ( حسب باج نيوز ) ويتواجد في المركز السادس بترتيب الدوري الممتاز.

وحقق الفريق الشهير بـ”فهود الشمال”، الفوز في تسع مواجهات من مجموع25 مباراة أداها الفريق في الدوري حتى هذه اللحظة.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.