طه سليمان يتجه للتمثيل ويشارك بمسلسل يعرض في رمضان القادم

اتجه الفنان الشاب طه سليمان للتمثيل مؤخراً وشارك مع فريق مسلسل (وتر حساس) الذي يعالج قضايا اجتماعية وسيعرض في شهر رمضان المعظم وقد قام بإخراجه المخرج المتمكن أبو بكر الشيخ، وفي السياق يقول ملك الجاز شرحبيل أحمد لـ(اليوم التالي): عشقت التمثيل منذ زمن طويل وشاركت في مسرحية (نبتة حبيبتي) وهي مسرحية معالجة شعريا من تأليف هاشم صديق وإخراج مكي سنادة، إضافة الى اختياري بطلاً في فيلم (مكان في الروح) وهو من إخراج الشاب محمد الطريفي.

اختلاف النصوص
وقال شرحبيل: اختيار النص الغنائي يختلف تماما عن اختيار النص المسرحي أو السينمائي الدرامي، فهي عملية متعبة إضافة الى أن إحساس الفنان بالنص لابد أن يكون حقيقيا، فهو يتقمص شخصية بعيدة تماما عن شخصيته الحقيقية، وأردف: التمثيل السينمائي في الوقت الحالي لم يعد صعبا بعد دخول المونتاج الذي يقوم بمعالجة المشاهد بصورة جيدة كما أن المشاهد باتت تصور واحدا تلو الآخر مما يسهل على الممثل حفظ النص على عكس المسرح الذي توجد به فتحة صغيرة للملقن كحلقة وصل إن نسي الممثل نصا في المشهد.. وأكد شرحبيل أنه وقتما طلب منه التمثيل في أي مشهد لا يوجد لديه مانع.
مواهب عديدة
ويتمتع الفنان شرحبيل أحمد بعدة مواهب فبجانب أنه فنان فهو عازف ماهر على آلة الجيتار كما أنه ممثل فضلاً عن براعته في الرسم وتلوين اللوحات.
تجربة التمثيل خاضها فنانون عرب وأجانب وبات من اللافت أن كل مغنٍ يستطيع أن يصبح ممثلاً ناجحاً بتوجيه ملكاته بطريقة سليمة، فيجب عليه أن يرضي جمهوره بطريقة حكيمة لا تعرضه للنقد والتجريح كي يضمن النجاح في التجربتين أو يزيد عليهما فيصبح شاملاً

المصدر: اليوم التالي

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.