منتخب السيدات السوداني يقص شريط افتتاح كأس العرب بمواجهة مصر

سودافاكس _ يقص منتخب السيدات السوداني و المصري شريط افتتاح بطولة كأس العرب للسيدات 2021 والتي يقيمها الاتحاد العربي لكرة القدم في العاصمة المصرية القاهرة في نسختها الثالثة، خلال الفترة من 24 أغسطس/ أب الحالي وحتى 6 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وستقام المباراة الافتتاحية ( بحسب السوداني ) على ملعب اتحاد الشرطة اليوم الثلاثاء عند الساعة الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة، فيما يلتقي في المباراة الثانية منتخب تونس مع لبنان في تمام التاسعة مساء على نفس الملعب.

وتشهد البطولة مشاركة 7 منتخبات وهي مصر وتونس والسودان ولبنان في المجموعة الأولى، بينما تضم المجموعة الثانية الأردن والجزائر و منتخب فلسطين.
وتعد هذه البطولة إحدى بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم المدرجة في الموسم 2021 – 2022.

وكانت النسخة الأولى من البطولة، أقيمت بمدينة الإسكندرية في مصر عام 2006، وتوج بلقبها منتخب الجزائر بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب المغرب، بينما أقيمت النسخة الثانية في بالعاصمة القطرية الدوحة عام 2015، وتوج منتخب لبنان باللقب عقب فوزه على منتخب جيبوتي.

وأنهت المنتخبات المشاركة تدريباتها التحضيرية استعدادا لخوض غمار منافسات البطولة، بحسب ما أعلن عنه المدربون في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الإثنين بالقاهرة.



اضغط هنا للإنضمام للواتسب او هنا


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.