منة فضالي تخضع لعملية جراحية وتطلب من جمهورها الدعاء

سودافاكس – عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت الفنانة المصرية، منة فضالي، أنها ستخضع لعملية جراحية، وطلبت من جمهورها الدعاء لها.

وعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” كشفت الفنانة منة فضالي عن خضوعها لعملية جراحية، لكن لم توضح تفاصيل العملية، واكتفت بنشر صورة ليدها وهي ترتدي أسورة ورقية مكتوب عليها اسمها بالكامل استعدادا للخضوع للعملية التي وصفتها بـ”خفيفة”، طالبة من جمهورها ومتابعيها الدعاء لها.

وبعد نشر الصورة مباشرة، حرص عدد كبير من زملاء منة فضالي في الوسط الفني، ومن جماهيرها ومتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، على الدعاء لها وتميات الشفاء العاجل وفق ليالينا.

وتلقت منة فضالي تعليقات كثيرة من أصدقائها الفنانين ومنهم رانيا محمود ياسين ونسرين أمين ودارين حداد.

وعلقت الفنانة نسرين أمين على صورة منة فضالي بكتابة “الف سلامة عليكى يا حبيبتي ان شاء الله تقومى بالسلامة ❤️”. وكذلك علقت الفنانة رانيا محمود ياسين بكتابة “ايه منه بس سلامتك❤️”. والفنانة إيناس عز الدين كتبت “❤️ حبيبتي سلامتك”.

وكذلك الفنان محمد عز كتب “الف مليون سلامه يا منه ان شاء تقومي بالسلامه”.

فضلًا عن عدد ضخم من تعليقات جمهورها الذين حاولوا معرفة تفاصيل أكثر عن العملية متمنين لها السلامة.

وقبل أيام قليلة من دخولها غرفة العمليات استعدادًا للخضوع للجراحة، كانت منة فضالي، قد أقلقت جمهورها ومتابعيها بنشر صورة لها أمام المرآة مع تعليق غامض، حيث قالت “اتعودت اضحك مهما كانت الظروف دائما بشوف اني احلي وانا بضحك التفائل حلو والامل احلي اضحكو مهما كانت الظروف 🤍😘 Smile no matter what happens😉😄”.

هذا التعليق جعل البعض يتساءل عن الظروف التي قد تكون تمر بها حاليًا النجمة المصرية الشابة. وانهالت عليها أيضًا التعليقات التي تتمنى لها الفرج والسعادة في حياتها العملية والشخصية.

على جانب آخر، تعيش منة فضالي حالة نشاط سينمائي وتشارك في عدد من الأفلام تنشغل في تصويرها خلال هذه الفترة.

وتشارك منة فضالي في فيلم “حبيب روحي” إخراج مازن نيازي إنتاج عمرو طنطاوي، كما تشارك في فيلم “ميني بار” من بطولة صلاح عبدالله، راندا البحيري، علاء مرسي ونضال الشافعي، بالإضافة إلى فيلم “أزمة قلبية” بطولة خالد سليم نسرين طافش محمد عز توني ماهر وغيرهم، قصة إسحاق إبراهيم، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، ود.عادل مرسي، مدير التصوير محمد عز العرب، إنتاج الريماس للإنتاج الفني والسينمائي، إخراج مرقس عادل.



اضغط هنا للإنضمام للواتسب او هنا


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.