المرور: خدمات إلكترونية جديدة لتسهيل الخدمات للمواطنين

سودافاكس _أعلنت الإدارة العامة للمرور عن خدمات الكترونية جديدة لتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين. عقب اجتماع هيئة إدارة الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء شرطة حقوقي د مدثر عبد الرحمن نصر الدين، مدير الإدارة العامة للمرور، أمس الثلاثاء بحسب صحيفة اليوم التالي، بقاعة الاجتماعات بمباني الإدارة، بحضور مدراء المرور بالولايات واطمأن الاجتماع على مجمل الأوضاع والأحوال بإدارات المرور الداخلي و السريع بولايات السودان المختلفة.

وشدد على أهمية عقد مثل هذه الاجتماعات لمراجعة الأداء والتعرف على الصعوبات التي تواجه إنفاذ الخطط ومعالجتها مع تطوير بيئة العمل والانتقال بخدمات أفضل ومستدامة. وأكد، في تصريح اهتمام إدارته بالقوة مع التركيز على ترقية الأداء والاهتمام بالعنصر البشري عبر برامج التدريب وتبادل الخبرات فضلا عن الاهتمام بالجانب الاجتماعي والتوجيهي لرفع الروح المعنوية للقوة.

وتناول الاجتماع ضرورة الاهتمام بتقليل مخاطر الأمطار والسيول التي تعرضت لها الطرق القومية وأثنى على الدور المتعاظم لدائرة المرور السريع بهذا الجانب مع الحملات المختلفة لضبط السلوك المروري التي تقوم بها دائرة مرور ولاية الخرطوم.

 



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.