السعودي الذي خطف أنظار العالم بأسطول سياراته الذهبية.. هكذا يعيش حياته

نجح شاب سعودي فاحش الثراء في جذب أنظار البريطانيين بأسطول سياراته الذهبية الفارهة التي اصطحبها معه خلال رحلته إلى لندن، من يكون هذا الشاب؟، وكيف يقضي وقته؟ وكيف يستمتع بحياته؟.
صحيفة MailOnline تطرقت إلى نمط حياة الشاب من خلال صفحته على موقع “إنستغرام”، والتي تُظهر نمطاً بالغ الثراء من خلال صوره ومواد الفيديو التي يرفعها للقطات من الأوقات التي يقضيها مرتحلاً بين الشرق الأوسط والفنادق الفاخرة بباريس ولندن.”تركي بن عبد الله” إبن العشرين عاماُ وصل إلى لندن مؤخراً بصحبة بعض أصدقائه مصحطباً معه أسطوله الفاخر للتجول في أرجاء لندن، بحسب تقرير نشرته صحيفة “دايلي ميل” البريطانية الأربعاء 30 مارس/ آذار 2016.
أحد تلك الفيدويوهات تُظهر بن عبدالله مرتدياً ساعتين ثمينتين في معصمه، بينما تبدو سيارة شرطة تلاحقه بأحد الطرق في الشرق الأوسط.
دفع الغرامة أرخص من ثمن تذكرة وقوف السيارة
لا يمثل المال أي صعوبة بالنسبة للشاب السعودي صاحب أسطول السيارات الذهبية الفاخرة، وينطبق الأمر على تذاكر وقوف سياراته بكل تأكيد.
يتكلف سعر تذكرة الوقوف بمنطقة “نايتسبريدج” لمدة ساعة واحدة 4،60 جنيه إسترليني، ولا يُسمح باستخدام الموقف للسيارة الواحدة لأكثر من ساعتين، ومع هذا فقد تمكن الشاب من الوقوف بثلاثة من سياراته في نفس المنطقة لأكثر من 6 ساعات ولم يدفع سوى 80 جنيه إسترليني غرامة للوقوف في الممنوع، والتي يمكن أن تُخفض لتصير 40 جنيه إسترليني فقط إن دفعت خلال 14 يوماً، وهذا يعني أن دفع الغرامة يعد أرخص من دفع تذاكر المواقف المخصصة للسيارات.

المصدر: العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.