الشركة المنتجة للعبة “ببجي” تتحدث عن عمل ضخم يتجاوز ألعاب الفيديو

سودافاكس – تعمل شركة “كرافتون” التي أنتجت لعبة “ببجي” الشهيرة على إنتاج سلسلة خيال “فانتازيا” تعتمد على رواية كورية جنوبية تحظى بشعبية كبيرة، تسمى “الطائر الذي يشرب الدم” (The Bird That Drinks Tears).

وقال موقع “ذا فيرج”: إن الرواية الشهير للكاتب لي يونج-دو ستتحول إلى عمل “وسائطي” يتجاوز فكرة ألعاب الفيديو، وهو الاتجاه الجديد الذي تسعى الشركة إلى تحقيقه.

والمشروع الجديد الذي يسمى “Project Windless” يعمل عليه المخرج بحسب فيتو، كوانج جاي سون، وزميله إيان ماكيج، وقالا إنهما يعملان حاليًا على ما أطلقا عليه “الكتاب المقدس المرئي” للمسلسل وتوقعا الانتهاء من تحويل الرواية إلى مسلسل بحلول نهاية العام.

وعبر ماكيج عن إعجابه بالرواية قائلا إنها “لا تشبه أي قصة خيالية أخرى قرأتها من قبل، مع وجود طرق جديدة جديدة لاستكشاف الطبيعة البشرية، وهو ما يجذبني دائما”.

وقال سون: إن قصص لي يونج-دو تقدم “عنصرًا متنوعًا من الحداثة، ويتفاعل كل عنصر بشكل عضوي لخلق عالم فريد”.

وتعتبر لعبة ببجي (PUBG) التي أصدرتها الشركة في 2017 واحدة من أشهر الألعاب في العالم، وتقوم فكرتها على معارك يشارك فيها لاعبون من مختلف أنحاء العالم عبر الإنترنت، وتنتشر بشكل خاص في أوساط المراهقين.

وقد حظرتها بعض الدول بسبب “العنف” التي تروج له، ومن بين هذه الدول العراق، الذي أشار برلمانه في 2019 إلى تأثيرها “السلبي” على الشباب، في بلد يُعاني منذ فترة طويلة من نزاعات دموية على أرض الواقع.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.