غضب على متن طائرة بعد تدخين مسافرة للسجائر.. ومتابعون: «عايشة في أي عصر!»

سودافاكس _تدخين السجائر على متن الطائرات من الأمور المحظورة على الركاب المُستقلين للطائرات المختلفة، ومن يخالف ذلك يتعرض للمسائلة القانونية والعقوبة، ورغم ذلك أشعلت مُسافرة في رحلة مُتجهة إلى «فلوريدا» سيجارة.

بينما كانت الطائرة في طريقها. الفتاة أشعلت سيجارة في أثناء الطيران على متن رحلة شركة «سبيريت إيرلاينز» التي قلعت من ديترويت متهجة إلى فورت لودرديل، وهبطت في منتصف ليل الثلاثاء، والطريق كان من المتوقع أن يستغرق حوالي ساعة واحدة، بحسب ما نشرته صحيفة «فوكس نيوز» الأمريكية.

إقدام الفتاة (بحسب موقع الوان) على هذا الأمر أدى إلى غضب المسافرين، وتقول أليكسا مجدلاوي، إحدى المسافرات، التي شعرت بضيق كبير جراء ما حدث؛ إذ تعاني من الربو: «لقد أخرجت سيجارة بالفعل وبدأت للتو في التدخين، استغربت وسألت نفسي هل هذا حقيقي فعلًا؟». طاقم الطائرة لا يُحرك ساكنًا وبعد إشعال الفتاة السيجارة وتصاعد الدخان، نبهت «أليكسا» طاقم الطائرة إلى الدخان، لكنهم رفضوا فعل أي شيء وأبلغوها أن بإمكانها ترك المكان والجلوس في الجزء الخلفي من الطائرة إن رغبت في ذلك، وهو ما فعلته، بعدها صورت تدخين المسافرة للسجائر عبر كاميرا هاتفها. وبعد دقائق من حديث جميع الركاب حول تدخين الفتاة للسجائر، دخل بعض من رجال إنفاذ القانون وطلبوا منها أن تذهب معهم، واصطحبوها بالفعل. التدخين ممنوع على متن الطائرات وبحسب «فوكس نيوز»، فمنذ سنوات مضت، كان التدخين على متن الطائرة قانونيًا، ولكن حظر في جميع الرحلات الجوية من وإلى الولايات المتحدة، وفي معظم دول العالم أيضًا.

وعبرت «أليسكا» عن استيائها من ما حدث على متن الطائرة، قائلة: «التدخين ممنوع منذ فترة طويلة، أي عصر تعيش فيه هذه الفتاة التي دخنت السجائر».

 



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.