جورجينا تقصف جبهة أنشيلوتي بتعليق مثير للضحك بعد انتقال رونالدو إلى اليونايتد (صور)

سودافاكس – علقت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز 27 عامًا، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد انتقال صاروخ ماديرا إلى مانشستر يونايتد، ترد فيه على مدرب فريق ريال مدريد الحالي الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد رفض الأخير عودة اللاعب إلى الفريق الملكي.

جورجينا والرد على أنشيلوتي
وتفاعلت صديقة رونالدو “جورجينا” على تأكيد خبر انتقال صديقها بشكل رسمي إلى ناديه الأسبق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من خلال استغلالها الفرصة في الرد على المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي رفض عودة الدون إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

E90L S9XEAwQ5Wq?format=jpg&name=small

قائلة: ” آمل ألا يخرج أنشيلوتي لينفي ذلك أيضًا”، مرفقة ذلك برموز ساخرة عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي “الانستغرام”، في محاولة أخرى للرد على المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد تغريده الشهيرة بشأن رونالدو التي نشرها الأسبوع الماضي.

تغريده أنشيلوتي
وقد انتشرت شائعات خلال الأيام الماضية عن قرب عودة الدون البرتغالي “كريستانو رونالدو” إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، بطلب من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلال الميركاتو الصيفي.

E9z4SYwWUAk

لكن لم يمضي ساعات على تلك الشائعات عبر وسائل الإعلام الإسبانية، ليخرج المدرب الإيطالي أنشيلوتي وينفي ذلك بتغريده له عبر حسابه على منصة ” تويتر”، قائلاً: ” مع إحترامي وحبي لأسطورة ريال مدريد كريستيانو رونالدو، لكنني لا أفكر في التوقيع معه”.

اقرأ المزيد: تفاصيل صفقات الزمالك المتوقعة خلال الميركاتو الصيفي

وهو المنشور الذي تفاعلت معه صديقة رونالدو عارضة الأزياء الإسبانية “جورجينا” على صفحة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي برموز ساخرة ومضكة.

وقال المدرب أنشيلوتي عقب انتقال رونالدو إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجيلزي، قائلاً: “عودة كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد؟ أمر جيد، فهو قد عاد لنادٍ أحبَّه كثيرًا وبالنسبة لليونايتد فهو صفقة رائعة، ولديه علاقة رائعة مع ريال مدريد، أتمنى له الأفضل”.



اضغط هنا للإنضمام للواتسب او هنا


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.