مدير شرطة سنار يعلن الاستنفار والاستعداد لتلافي آثار الخريف

سودافاكس _ اكد لواء شرطه حقوقي يوسف علي يوسف مدير شرطة ولاية سنار استعداد قوات الشرطة بمختلف مكوناتها لتلافي الاضرار التي تنجم عن الخريف مؤكدا استنفار كل القوات منذ نهاية يوليو وبداية اغسطس حتى تتابع مناسيب النيل وتساهم في تعلية الترس وعمل الردميات ومتابعة الجسر في حريري وسنجة.

واشار إلى تعطل الطريق القومي الي الدمازين في خور القعرة والملوية مبينا ان تدخل الولاية لصيانه الطريق متواضع حسب امكانياتها المحدودة مشيرا إلى أن ذلك هو شأن الحكومه الاتحادية باعتباره طريق قومي مؤكدا تواجد الدفاع المدني بالمنطقتين لاعانة المنقطعين بالطريق بحسب سونا .

وعن فرض هيبة الشرطة وحماية الولاية كشف مدير شرطة ولاية سنار عن وضع الشرطة لبرنامج (الذراع الطويل ) الذي يهدف لتأمين الولاية بالطواف على كل انحاء الولاية بقوة قوامها ٢٠ سيارة تتحرك خلال ٢٤ ساعة لمداهمة اوكار الجريمة وتنظم الاسواق بالتعاون مع لجان التغيير والخدمات .

وعن حماية الثروة الحيوانية والمناطق الزراعية من خطر السرقات قال لدينا قائمة باسماء معتادي شرطة المواشي مشيرا الى ان هذه الظاهرة اصبحت محدودة جدا اما عن احتكاكات المزارعين مع الرعاة قال ان قرار الوالي القاضي بعدم زراعة مساحات من الغابات ليستفاد منها كمراعي مؤكدا ان دور الشرطة بالتعاون مع القوات المسلحة حماية التفلتات حتى ينفذ القرار.



اضغط هنا للإنضمام للواتسب او هنا


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.