أنغام تفاجئ الجمهور بغناء مقطع: وناس بيقولوا يا حمارة

سودافاكس – فاجأت ​الفنانة المصرية أنغام،​ جمهورها في حفلها الأخير بتغيير مقطع من أغنيتها “أقول أنساك”، وقالت “فيه ناس بيقولوا يا حمارة”، ليرد الجمهور بالتصفيق.

وأحيت أنغام حفلا غنائيا مساء الجمعة 27 أغسطس/آب، في مركز المنارة الدولية بالتجمع الخامس، وقدمت لجمهورها مجموعة من أجمل أغانيها ومنها أغنية “بقول نسياك”.

وخلال غنائها مقطع تقول فيه “سمعت كلام وناس بيقولوا يا خسارة وناس بيقولوا غدارة”، استبدلت كلمة “يا خسارة” بـ”يا حمارة” وسط ضحك الجمهور بحسب ليالينا.

المقطع الأصلي تقول فيه “سمعت كلام وناس بيقولوا يا خسارة.. وناس بيقولوا غدارةوده مايتسابش بأمانة.. وبجري قوام وبضحك.. قبل ما دموعي تبين كدب موضوعي وأبان مجروحة تعبانة”.

وخلال الحفل، ولأول مرة غنت أنغام أغنيتها الجديدة “نفضل نرقص” التي طرحتها مؤخرا، على المسرح مع تفاعل الجمهور وترديده لكلماتها.

الجدير ذكره أن “ونفضل نرقص” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبدالمنعم وميكس وماستر أمير محروس.

نشرت انغام عدد من الصور من حفلها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وعلقت قائلة: “أشعر بسعادة وطاقة من الحب تملأ حياتي بعد لقاء جمهوري الراقي الرائع، حفل أمس كان بالنسبة لي لقاء مع أهلي وأحبابي، فرحت معكم وغنيت وضحكت من قلبي، أرجو تكون هذه الطاقة وصلتكم وأسعدتكم كما أسعدتوني”.

وأطلت أنغام بفستان ذهبي لامع تاركة شعرها ينسدل ليلامس كتفها.

يذكر أن أنغام كانت قد طرحت يوم 20 يوليو/تموز الماضي أغنية “برضه بتوحشني” التي جمعتها لأول مرة بالفنان وائل كفوري، وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، ألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي، وبعدها طرحت أغنية “نفضل نرقص” من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام.

وعلى خلفية تغيير مقطع من أغنية “بقول أنساك”، في حفلها الأخير، قد تكون أنغام قصدت إسقاط الموقف على نفسها، حيث كانت قد انفصلت عن زوجها أحمد إبراهيم وتم الإعلان عنه رسمياً من خلال رسالة نشرها الأخير عبر حسابه على انستقرام، أكد فيها على أنه سيظل يكن لها كل الحب والتقدير رغم ضرورة افتراقهما في الوقت الحالي.

بعدها حرصت أنغام على تأكيد تجاوزها أزمة انفصالها عن أحمد إبراهيم، والمشاحنات التي وقعت بعد إعلان انتهاء زواجهما رسمياً، وردود الأفعال الجارحة التي خرجت من البعض تعليقاً على الأمر، من خلال نشرها صور من الاستوديو وهي تحضر لألبومها المقبل.

واضطر أحمد إبراهيم لوضع حد للتساؤلات بكشفه عودته لزوجته الأولى في مايو 2019، مع تلميحه بأن هناك قضية خلع من أنغام وأنه متمسك بأولاده، لتخرج تقارير صحفية تؤكد المعلومة بأن النجمة المصرية رفعت دعوى خلع على زوجها بعد انفصالهما منذ 5 شهور، وذلك بعد أن وقع بينه وبين ابنها الأكبر عمر مشادة كبيرة رفض الموزع الموسيقي بعدها التعامل مع ابنها ليحتد الموقف بينهما وانتهى بالانفصال، وأنه هناك مساعي من أجل انهاء الزيجة بشكل ودي بعيداً عن المحاكم.



اضغط هنا للإنضمام للواتسب او هنا


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.