اتحاد الكرة ينتظر رداً من “كاف” حول استادي الأبيض ونيالا

سودافاكس- استلم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” تقريرين مفصلين، حول ملعبي استاد نيالا والأبيض، حيث طلبت 3 أندية خوض مبارياتها عليها بالدور الأول من بطولتي دوري أبطال اندية إفريقيا وكأس الاتحاد الافريقى “الكونفيدرالية”.

وأوضح عصام شعبان، نائب الأمين العام لاتحاد الكرة، في تصريح صحافي أمس بحسب صحيفة الصيحة، بأنه كُلف من الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف بتفتيش أولي لاستادين بالسودان، هما استاد مدينة الاُبَيِّض، واستاد مدينة نيالا.

وأضاف شعبان أن ناديي المريخ والأهلي مروي حددا لـ “كاف” إستاد الأبيض لخوض مباراتيهما أمام كل من أكسبريس الأوغندي وأطلع بَرَة الجنوب سوداني، بينما اختار حي الوادي نيالا استاد مدينة نيالا لمواجهة فريق الأهلي طرابلس الليبي فى بطولة الكونفيدرالية، وهو ما فرض على الاتحاد الافريقى لكرة القدم “كاف” تفتيش الملعبين.

ورفض عصام شعبان الكشف عن تقريره الذي رفعه أمس الاول السبت، بعد تفتيش ملعبي الأبيض ونيالا، وقال إنه رفعه رسمياَ، لكنه قال إنه بناء على تقريره ربما أوفد الاتحاد الافريقى لكرة القدم الكاف مفتشًا من دولة أخرى أو اعتمد الملعبين لخوض المباريات القارية بناء على التقرير.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.