طلب غريب من ملكة بريطانيا لـ كريستيانو رونالدو

سودافاكس – كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا تطلب الحصول على قميص موقع من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

ونشرت صحيفة (Sport Innovation Society) تقريرًا قالت فيه إن الملكة إليزابيث طلبت شخصيًا من نادي مانشستر يونايتد حجز أول قميص موقع من قبل اللاعب.

الديوان الملكي
كما أشارت الصحيفة إلى أنها طلبت أيضًا 80 قميصا لموظفي الديوان الملكي بحسب فيتو.

وكان نادي مانشستر يونايتد تعاقد بصفة رسمية مع رونالدو، ليعود النجم البرتغالي إلى أولد ترافورد بعد 12 عاما من المغادرة.

بهذا الطلب أصبح رونالدو أول إنسان في التاريخ تطلب توقيعه الملكة إليزابيث، بعد أن طلبت الملكة شخصيًا قميصا موقّعا من قبل الأسطورة البرتغالية.

رونالدو
يذكر أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أعلن، أمس الثلاثاء، رسميًا، ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من يوفنتوس الإيطالي، لمدة عامين.

وأحرز المتوج خمس مرات بجائزة الكرة الذهبية، التي تمنح لأفضل لاعب في العالم، حتى الآن أكثر من 30 لقبًا، خلال مسيرته، منها خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وأربعة في كأس العالم للأندية، وسبعة ألقاب في مسابقات الدوري بإنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، كما توج مع المنتخب البرتغالي بلقب كأس الأمم الأوروبية.

ويعد كريستيانو أول لاعب يتوج بالدوري في ثلاث دول مختلفة، وقد تصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، كما توج بجائزة الحذاء الذهبي في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت هذا العام.

وأشار مانشستر يونايتد إلى أنه خلال الفترة السابقة التي قضاها رونالدو ضمن صفوف مانشستر، سجل للفريق 118 هدفًا خلال 292 مباراة.

واحتفى نادي مانشستر يونايتد، عبر حسابه على تويتر اليوم الثلاثاء، بعودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوفه، بعد إعلان مانشستر توقيع رونالدو رسميًا له على عقد مدته سنتان مع خيار التمديد لعام آخر، بشرط الحصول على الموافقة الدولية.
وكتب نادي مانشستر يونايتد تغريدة على تويتر “الأرض كروية.. الأكسچين في الهواء.. كريستيانو رونالدو في #يونايتد”

وبث مقطع فيديو لبداية كريستيانو رونالدو عندما كان يلعب لنادي مانشستر وكتب اليونايتد تغريدة قال فيها: “هنا بدأ كل شيء.. حان الوقت للمزيد من الذكريات والإنجازات”



اضغط هنا للإنضمام للواتسب او هنا


اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.