شاهد بالفيديو بطريقة مذهلة محمد صلاح وهو يستعرض مهاراته في مراوغة زملائه

سودافاكس – نشرت “رابطة عشاق محمد صلاح” فيديو جديدًا على “تويتر”، يظهر المهارات الفائقة التي يتمتع بها نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، أثناء تدريب مع فريقه.

استخدم صلاح مهاراته وموهبته الفريدة وقدرته الفائقة في مراوغة زملائه في الفريق، بصورة مذهلة.

ومن المقرر أن يطير محمد صلاح قائد المنتخب الوطني وفريق ليفربول، إلى بعثة المنتخب الوطني في الجابون، بطائرة خاصة برفقة زميله في المنتخب محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، على أن يعود النجم المصري العالمي لفريقه فور لقاء مصر والجابون المقرر إقامته الأحد 5- 9 -2021، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022، إلا أن إصابة النني المفاجئة ستحرمه من المشاركة مع المنتخب الوطني.

هل يشارك محمد صلاح والنني في مباراة الجابون القادمة؟ البدري يرد
جيمي كاراجر يكشف مصير تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول
وحصل محمد صلاح على تأشيرة السفر للجابون مباشرة في انتظار الحصول على موافقة ناديه الإنجليزي للسفر إلى بعثة منتخب مصر.

تألق.. وهدف رائع
وكان النجم المصري محمد صلاح، قد ترجم تألقه في مباراة فريقه ضد نوريتش سيتي، مؤخرًا، إلى هدف رائع من تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء.

ووصلت الكرة لصلاح على حدود منطقة جزاء نوريتش، ليوجه قدمه اليسرى بدقة صوب المرمى ويطلق تسديدة لم يستطع تيم كرول فعل معها أي شيء لتسكن الشباك وتعلن ابتعاد ليفربول في النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 74.

وكان صلاح قد وضع بصمته على الهدفين الأول والثاني حيث صنع الهدف الذي سجله ديوجو جوتا في الشوط الأول، والثاني الذي وقع عليه روبرتو فيرمينو في الفترة الثانية.

العقد الأغلى في تاريخ ليفربول
من جانب آخر، سيجري نادي ليفربول مفاوضاته مع محمد صلاح نجم خط الهجوم بشأن تجديد عقده بعد مواصلة تألفه في ملعب آنفيلد رود لسنوات.

يريد ليفربول تجديد عقد النجم المصري الدولي حتى يونيو من عام 2025، وأكد موقع أتلتيك أن المفاوضات مع صلاح ووكيل أعماله جارية بالفعل هذه الأيام.

يدذكر التقرير أيضًا أنه إذا كان من الممكن الاتفاق على صفقة لبقاء صلاح، فسيحصل على عقد سيجعله الأغلى في تاريخ ليفربول.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا 126 هدفًا وصنع 49 تمريرة حاسمة في 204 مباراة منذ انتقاله إلى ليفربول من روما في صيف عام 2017.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.